منوعات وترفيه

يوم صـــــعب أوي عليا لأنه من غير بابا وماما.. دنيا سمير غانم تحتفل بعيد ميلادها بتأدية العمرة.. وزوجها يعلق: محظوظ لوجودك فى حياتى

حرص الإعلامي رامى ضوان، على الاحتفال بعيد ميلاد زوجته الفنانة دنيا سمير غانم، حيث إنها من مواليد 1 يناير عام 1985، وتبلغ من العمر الآن 37 عامًا

ونشر رامى رضوان، صورة له برفقة زوجته عبر حسابه الشخصى على موقع “إنستجرام”، وعلق عليها: “أسعد عيد ميلاد يا حبيبتى.. أنا محظوظ لوجودك في حياتي”.

فيما حرصت الفنانة دنيا سمير غانم، على الرد على تهنئة زوجها، وعلقت على البوست الذى نشره عبر “إنستجرام”، وقالت: “شكرا لك يا حبيبى.. أحبك كثيرًا”، وحازت التهنئة على إعجاب محبيهم ومتابعيهم، حيث حصلت على ما يزيد على 19 ألف إعجاب فى ساعات قليلة.

قررت الفنانة دنيا سمير غانم الاحتفال بعيد ميلادها واستقبال العام الجديد بأداء مناسك العمرة.

ونشرت دنيا سمير غانم عبر خاصية القصص القصيرة في حسابها على انستجرام صورتها مع شقيقتها إيمي من داخل الحرم المكي، ووجهت الشكر لجمهورها الذي حرص على الاحتفال بعيد ميلادها، مؤكدة أنه يوم صـــ عب لأنه أول عيد ميلاد لها بدون والديها.

وكتبت دنيا: “شكرا لكل النعم اللي على شكل جمهور اللي تعبوا نفسهم وعملوا فيديوهات جميلة أوي عشان عيد ميلادي، أنا بشكركم من كل قلبي”.

وتابعت: “النهاردة كان يوم صــ عب أوي عليا وعلى إيمي لكن الحمد لله ربنا كتب لنا عمرة ودعينا من قلبنا لحبايبنا الغاليين بابي ومامي ربنا يرحمهم يارب ودعينا لكل شخص من الجمهور العظيم اللي دعالنا في أز متنا ربنا يخليكوا لينا ويحفظكوا وبتمنالكم سنة سعيدة مليانة بالخير والرضا والحب”.

وتحتفل النجمة دنيا سمير غانم اليوم بعيد ميلادها بعد فترة طويلة من الحـــ زن والحـــــداد على والديها النجم الراحل سمير غانم والراحلة دلال عبد العزيز

وتعد دنيا من أهم نجمات الدراما والسينما وقدمت عدة مسلسلات ناجحة أبرزها الكبير أوي، ولهفة، وبدل الحدوتة تلاتة، وفي اللا لا لاند، وحققت نجاحًا جماهيرى منذ بداية مشوارها

وشاركت دنيا في بطولة عدة أفلام منها لا تراجع ولا استسلام، والفرح، و365 يوم سعادة، وكباريه، وغيرها من الأعمال، ومن المقرر أن تستكمل تصوير مشاهدها فى مسلسلها “عالم موازى” خلال الفترة المقبلة.

وفي عام 2012 تم خطبتها للمذيع رامي رضوان، وتزوجت منه في 13 يونيو 2013، وفي مارس 2014 انجبت ابنتهما “كايلا”، وبدأت قصة حبهما عن طريق الصدفة حيث التقى الثنائى فى إحدى الكافيهات من خلال أصدقاء مشتركين بينهما ووقتها شعر بإنجذاب شديد تجاهها.

دنيا سمير غانم اثبتت موهبتها وتركت بصمتها فى الفن من خلال الأعمال التى قدمتها فى السينما أو الدراما، فهى موهوبة فى الغناء أيضاً وقدمت عدة أغاني منها أغنية “قصة شتا” التي حازت علي إعجاب الجمهور في عام 2014

حيث حققت الأغنية الأرقام القياسية العربية ووصلت مشاهداتها إلى أكثر من 15 مليون مشاهدة منذ بداية طرحها على موقع يوتيوب في أكتوبر 2013، وقدمت الكثير من الإعلانات، وفي عام 2015 شاركت كأحد أعضاء لجنة تحكيم برنامج اكس فاكتور بجانب الفنانة إليسا، والفنان راغب علامة.

زر الذهاب إلى الأعلى