منوعات وترفيه

ابنة رشوان توفيق تكشف السبب الحقيقي وراء قضية «الحجر».. وتفجر مفاجأة من العيار الثقيل

كشفت أبنة الفنان رشوان توفيق ، الكثير من التفاصيل الجديدة بشأن الأزمة المقامة بين والدها وشقيقة وقضية الحجر المقامة ضده، وذلك خلال لقائها في برنامج «واحد من الناس» تقديم الإعلامي عمرو الليثي على قناة الحياة.

ابنة رشوان توفيق السبب الحقيقي وراء قضية «الحجر».. وتفجر مفاجأة من العيار الثقيل

حيث كشفت هبة رشوان خلال لقائها في برنامج «واحد من الناس» تقديم الإعلامي عمرو الليثي على قناة «الحياة»، السبب الحقيقي وراء رفع دعوى قضية الحجر وهو وجود خلاف مادي بين والدها وشقيقتها.

وأشارت إلى إنها قدمت لها النصيحة ولكن لم تستطع أن تصحح لها الصورة، ولكن الأمور ممكن تتصلح، متابعة: : «مش هقول حاجة لا تعليق لأن اللي حصل حصل هقول ايه».

وفجرت مفاجأة من العيار الثقيل، وهي أن والدها مازال يحسن إلى شقيقتها، قائلة: «والدي طوال الوقت بيدعي لأختي أية ويوصيني بها خيرا، رغم كل ما فاعلته، وعندما كانت مريضة كان يطمأن عليها ويردد دائما أنا حياتي هما».

وجه الفنان رشوان توفيق، رسالة إلى ابنته «أية» التى رفعت عليه قضايا بسبب الميراث، متابعا: «أنا مريت بتجارب قاسية خلال حياتى، أقسى تجربة هى اللى عايشة حاليا لدرجة أننى أتحدث إلى نفسي ليلا»، متابعا: «منحت حياتي لأولادي، وقمت بتقسيم الميراث بينهم منذ فترة، بشأن القضايا فأنا أثق فى عدالة القانون، لا أملك الآن إلا فضل الله وتليفون محمول».

مقالات أخرى قد تهمك:

أول تعليق من ابنة رشوان توفيق بعد إعلان والدها رفع قضية حجر ضده

زر الذهاب إلى الأعلى