منوعات وترفيه

«صدمة».. زوجة بيج رامي تنهار وتعلق على زواجه للمرة الثانية

تداولت أنباء بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشأن زواج البطل بيج رامي للمرة الثانية في إحدى الفنادق الكبرى بمحافظة الاسكندرية، وسط ذهول الجمهور بالسوشيال ميديا متسائلين عن حقيقة الأمر.

زوجة بيج رامي تنهار وتعلق على زواجه للمرة الثانية

بيج رامي
بيج رامي

ومن جانبها، علقت مروة المغربي، زوجة البطل ممدوح السبيعي، المعروف باسم بيج رامي، الفائز بلقب بطولة مستر أولمبيا 2021، على انتشار صور زفافه للمرة الأولى، مؤكدة أنها صُدمت من الأمر.

وأشارت «مروة المغربي»، خلال تصريحات صحفية، إلى إنها متفاجئة من تداول تلك الصور، وعلقت وقالت: «صور إيه! وجواز إيه! أنا مشوفتش حاجة ولا أعرف أي حاجة، ولا عندي معلومة إنه اتجوز تاني».

كشف الدكتور عبد الله السباعي شقيق البطل بيج رامي، حقيقة ما تداول بشأن زواجه، حيث قال إن شقيقه بيج رامي تزوج بالفعل، وأقام حفل زفافه بأحد الفنادق بالإسكندرية، مؤكداً لا يوجد ما يمنع زواج شقيقه، وأنه فوجئ بعدد من الاتصالات بهذا الشأن، وأن شقيقه لم يرتكب جرما فإنه تزوج على سنة الله ورسوله وأقام حفل زفافه علناً.

شقيق بيج رامي يكشف حقيقة زواجه

وأضاف السبيعي،خلال تصريحات صحفية، إن شقيقه خارج مصر، مؤكداً أن ما تردد على لسانه بأن الصور المنتشرة على بعض مواقع التواصل الاجتماعي بزواجه غير حقيقية، وإنما مشهد ضمن عمل فني جديد يشارك به البطل، لا صحة له، وهذا أمر لا يمكن إنكاره، وكما قلت أن شقيقه متزوج وأقيم حفل زفافه بأحد الفنادق بالإسكندرية، وتزوج من فتاة مصرية ، اختارها.

يذكر أن الكابتن بيج رامي أقام حفل زفافه يوم الخميس الماضي بأحد الفنادق بالإسكندرية وسافر إلى دبي لقضاء شهر العسل هناك.

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور الحصرية من حفل زفاف بطل كمال الأجسام العالمي “رامي السبيعي” وشهرته “بيغ رامي”، وكانت الصورة قد تم التقاطها من حفل الزفاف الثاني.

الزوجة الثانية لـ بيج رامي تخطف الأنظار بـ «فستان الزفاف» في أول ظهور لها (صور)

حيث أن هذا الزواج هو الثاني لبطل الألمبياد المصري، المعروف باسم بيغ رامي، بينما زوجته الأولى هي “مروة المغربي”، والتي لديها من البيغ رامي ثلاثة من الفتيات أصغرهن عائشة وتبلغ من العمر ثلاث سنوات ثم دارين البالغة من العمر سبع سنوات وأكبرهن لوجينا، البالغة من العمر 9 سنوات.

زر الذهاب إلى الأعلى