أخبار مصر

“باير إيه جي”  تدعم خطط التنمية بوزارة الزراعة

وقعت اليوم شركة “باير إيه جي” إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجالات الرعاية الصحية والتغذية خطاب نوايا مع لجنة مبيدات الآفات الزراعية التابعة لوزارة الزراعة، تحت رعاية وزير الزراعة والاستصلاح الأراضي الدكتور عز الدين أبوستيت، لتعزيز التعاون في مجالات متعددة وتحقيق النمو المستدام.

ويستهدف الخطاب المساعدة فى تحسين التعاون وزيادة الإلتزام في العديد من المجالات الهامة للزراعة المصرية، بما يشمل تحسين التدابير الحالية الخاصة بالإشراف على المنتجات، وزيادة الوعي بالاستخدام الآمن للمبيدات، بالإضافة إلى تبادل الخبرات حول التطورات التنظيمية، والشراكة لإنشاء وتنفيذ برامج تدريبية عن الإدارة المتكاملة للمحاصيل الزراعية في مصر والتعاون مع لجنة المبيدات الزراعية في مجال أنشطة مكافحة الغش في مصر.

ووقع الخطاب وزير الزراعة والاستصلاح الزراعي، الدكتور عز الدين أبوستيت، والمهندس وليد عبد العزيز، مدير المكتب التمثيلي لشركة باير إيه جي في مصر، بحضور أعضاء لجنة المبيدات الزراعية وأعضاء إدارة باير في الشرق الأوسط، بالإضافة إلى عدد من الإعلاميين المحليين في مصر.

وقال بجورن هاردت، مدير الإدارة الإقليمية لعلوم المحاصيل بمنطقة شرق المتوسط، إن قاطرة ابتكارات “باير إيه جي” التي تتربع على عرش ريادة الصناعة تعتمد على الدمج بين البذور والمواصفات، وحماية المحاصيل والأدوات الرقمية، حيث نقدم للمزارعين أفضل الحلول لتلبية احتياجات مزارعهم، ومحاصيلهم، وطبيعة تربتهم، مع الحفاظ على عنصر الاستدامة في نفس الوقت.

أضاف “هاردت”، أن الشركة باير تلتزم بالمساهمة في تطوير الزراعة في مصر من خلال الابتكار في مجال حماية المحاصيل، والبذور، وحلول المحاصيل المتكاملة والأنشطة الفعالة التي تدعم زيادة الاستدامة في قطاع الزراعة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى