منوعات وترفيه

اليوم.. جنح العجوزة تنظر في محاكمة الدكتورة هبة قطب بتهمة إهانة الرجل

شهدت محكمة جنح العجوزة اليوم الأحد 5 مارس ،قضية الدكتورة هبة قطب لمحكامتها لما صدر منها من إهانة الرجل المصري خلال تصريحات تليفزيونية لها ،وإستخدمت في حوارها ألفاظ وتعبيرات لا تليق ،وأعتبر ذلك تنمراً على الرجل وتعدي على القيم الأسرية والمجتمعية .

وتقدم المحامي أشرف ناجي بدعوى ضدها ،تتضمن تصريحات الدكتورة هبة قطب التي تحرص على هدم القيم والمبادئ الأسرية المتعارف عليها لدى البيوت المصرية ،وتحرض على عدم الزواج والاستقرار ونشر أخبار كاذبة عن المجتمع المصري وصورته بأنه مجتمع منحرف ينتشر فيه الفسق والرذيلة، وقد أدت كلماتها إلى حالة استياء بالغة بين رجال مصر، حسب وصف مقيم الدعوى.

وجاء في تصريحات هبة قطب، وفق الدعوى المقدمة: «الزوج المصري لديه قناعة أنه إذا كان حنونا على زوجته فإنها ستتغير عليه.. وكل ما يَعِد به الزوج المصري زوجته قبل الزواج يتغير ويختلف، الزوج المصري بيقول الكلام الحلو في حالتين إما في فترة التعارف أو تكون بتموت، ولما الزوج يقول لمراته يا حاجة أو يا بركة بتتضايق جدا».

وفي وقت سابق، قضت محكمة جنح الدقي، برفض الدعوى المقامة ضد الدكتورة هبة قطب، التي تتهمها بإهانة الرجل المصري، ونشر أخبار كاذبة والتحريض على هدم الأسرة وبعدم اختصاص المحكمة مكانيًا، وإحالتها إلى جهات التحقيق لإحالتها إلى النيابة العامة التي من المقرر أن تحيلها بدورها لمحكمة العجوزة الجزئية.

زر الذهاب إلى الأعلى