منوعات وترفيه

في الدماغ.. إصابة قوية لفنان مصري في المسجد النبوي بالسعودية والجميع يهرعون لإنقاذه!!

اعلن الفنان محمد التاجي، تعرضه لإصابة بالغة أثناء أدائه صلاة الفجر بالمسجد النبوي الشريف، وذلك في منشور عبر حسابه على فيس بوك.

ونشرالتاجي صورة لنفسه وكتب:”الحمد لله وقع أجري على الله، قدر الله وما شاء فعل، لسه حالًا آخر يوم ليا في مدينة سيدنا النبي، رايح أصلي الفجر، اتكعبلت ووقعت على الأرض وراسي خبطت في عمود مربع رخام”.

وفي وقت سابق، وجه الفنان القدير محمد التاجي، نصائح للشباب بشأن الزواج خلال الفترة الحالية التي يعاني الجميع من ارتفاع الأسعار، وغلاء المعيشة.

وقال محمد التاجي، خلال تصريحات صحفية: بقول للشباب متتجوزوش ربك رحيم غفور ربنا هيغفرلك حتى لو العيال انحرفوا وعملوا قلة أدب ربنا هيغفر ليهم.

وتابع:قوانين المرأة اليومين دول مش بتغفر لحد وعلى طول في السجن يعني أي كلمة أي حركة بيتحبسوا فعلى إيه خليك قاعد في بيتكم وأي حركة ربنا هيغفرلك ربك عالم وعارف بحالك.

وكان قد كشف الفنان التاجي في تصريحات تلفزيونية سابقة عن اعتزاله الفن بشكل نهائي، بسبب عدم وجود أصدقاء له في الجيل الحالي، وعدم وجود احترام متبادل بين بعض الفنانين، قائلًا: حاجات بتحصل جوا العملية الإنتاجية، لما منتج بيتفق معايا على عمل، المسألة بعد كده بيقى فيها بقالة، بنقعد نفاصل كتير.

زر الذهاب إلى الأعلى