منوعات وترفيه

لماذا نزلت سماح أنور قبر معالي زايد وقالت مبروك؟.. هتتصدم ??

أثار نزول الفنان سماح أنور القبر ومرافقة جثمان الفنانة معالي زايد الجدل كثيرًا، حتى خرجت الفنانة سماح أنور لتكشف لنا حقيقة ذلك المشهد.

وذلك من خلال لقاء تليفزيوني لها قالت: «غرت عليها من الرجال حيث لا يصلح في الشريعة الإسلامية أن يقوم رجل غريب بإنزال الجثة لسيدة غريبة عنه، لذلك فعلت هذا بنفسي ورافقت جثمان معالي زايد خاصة أنني فعلت ذلك من قبل مع والدتي».

وأضافت أيضاً «لا أعرف شيئا عن طقوس الدفن، لكني كنت أرغب أن اطمئن عليها كما في حالة والدتي ومعرفة هل ستكون مرتاحة أم لا».

وقالت الفنانة سماح أنورخلال حديثها: «إنني حضرت الجنازة ولم أحضر العزاء» مبررة ذلك قائلة: «الإعلام أصبح يحول العزاء والجنازة الى عيد ميلاد بسبب كثرة التقاط الصور».

مضيفة: «لم أحضر العزاء لأني لا أريد أن يصورني أحد”، لافتة إلى أنها تعتبر أن هذه المناسبة بها خشوع لا يصح لأحد غريب أن يخترقها».

وكشفت الفنانة القديرة سماح أنور عن سبب تصريحها بقول مبروك عقب وفاة صديقتها الفنانة معالي زايد، مشيرة لمدى صداقتهما الكبيرة خاصة بآخر عامين من حياة الفنانة الراحلة معالي زايد.

 حيث صرحت سماح في لقاء تلفزيوني لها سبب قولها مبروك بعد وفاة صديقتها: «قلت مبروك على مكان أحسن وعلى جوار الله، لن تعاني من مرض ولا إهانة ولا عدم تقدير، إحنا متمسكين بالدنيا، وهي مش لذيذة للدرجة دي».

وأشارت أيضا لمرض معالي زايد بالسرطان وأنها كانت تعاني من الوحدة بسبب أنها كانت تسكن بعيدا عن أقاربها وأصدقائها، لافتة لحياة معالي زايد أنها كانت في عزلة ووحدة قبل وفاتها.

هل تعتقد أنه يصح على المرأة نزول القبر؟.. شاركنا إجابتك بتعليق أسفل الموضوع.

 

زر الذهاب إلى الأعلى