منوعات وترفيه

خناقة كبرى بين كريم عبد العزيز ومحمد عادل إمام.. قفلوا السكة في وش بعض والسبب صادم!!

انتشرت أنباء خلال الساعات الماضية عن حدوث خلاف كبير بين الفنان المصري محمد عادل إمام ومواطنه الفنان كريم عبد العزيز واغلاق كل منهما المكالمة في وجه الآخر.

ووفقًا للأخبار، فقد حدث هذا الخلاف بعد تغيير محمد إمام اسم فيلمه الجديد إلى “اللعب مع العيال”، في الوقت الذي أعلن فيه كريم عن تحضيره لفيلم جديد بعنوان “لعب عيال” يجمعه بمنى زكي بعد 14 عامًا من الغياب عن العمل معًا.

وأوضحت المنتجة المصرية آلاء لاشين حقيقة وجود خلاف بين محمد إمام وكريم عبد العزيز، بسبب اسم فيلم اللعب مع العيال، قائلة: “محدش كلمنا منهم بس إحنا اللي سبقنا خلاص ملناش فيه، وهي بتبقى حالات توارد خواطر دايمًا، وإحنا استقرينا على الاسم ده لما لقيناه متماشي مع أحداث الفيلم”.

تابعت لاشين متحدثة عن أحداث فيلم “اللعب مع العيال”، لمحمد إمام، قائلة: “الفيلم فيه أطفال كتير عشان محمد إمام بيجسد شخصية مدرس، وهنشوف مواقف كوميدية كتير فيه، وإن شاء الله ممكن ينزل في عيد الأضحى”.

أوضحت بعض التقارير الفنية على لسان مصادر أخرى من الشركة المنتجة للفيلم أن ما تم تداوله عن وجود خلاف بين النجمين عار تمامًا عن الصحة، وأن الأمر لا يخرج عن كونه مجرد توارد خواطر.

1 2الصفحة التالية
زر الذهاب إلى الأعلى