منوعات وترفيه

بتر ساق الفنان اللبناني فادي إبراهيم و السبب مر.ض خطير جدا ينـ.هش في جسده

تعرض الفنان اللبناني فادي إبراهيم، لوعكة صحية شديدة، تسببت لبتر ساقه بسبب مرض السكري، الذي أصيب به منذ فترة كبيرة وتسبب في تدهور حالته الصحية.

ويمكث الفنان اللبناني فادي إبراهيم، في المستشفى بحالة نفسية سيئة بعد بتر ساقه، وذلك ما أكدته نقابة المهن التمثيلية في لبنان.

وحرص الفنان فادي إبراهيم على توجيهرسالة لأصدقائه ومحبيه عبر نقابة المهن التمثيلية في لبنان، معربا عن امتنانه للنقابة ودورها وشكره لها على متابعتها لحالته منذ البداية.

فادي إبراهيم يتحدث عن حالته الصحية 

بعد ما تمكن القلق من متابعي الفنان اللبناني فادي إبراهيم، خرج إليهم من خلال بيان رسمي يتحدث فيه عن حالته الصحية، قائلاً: 

«أصدقائي وأحبائي.. أتقدم منكم بأسمى آيات الشكر والامتنان لمحبتكم واهتمامكم الكبير بوضعي الصحي الحرج والذي عبرتم عنه عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وأنوه بالجهود التي تبذلها نقابة ممثلي المسرح والسينما والإذاعة والتليفزيون والتي تتابع منذ البداية كل التفاصيل ولديها الجواب عن أي سؤال وتحديدًا بشخص النقيب نعمة بودي.. خالص الشكر لكم جميعًا».

 

من هو اللبناني فادي إبراهيم؟

وُلد الفنان فادي إبراهيم في 13 أبريل عام 1956م، لأب لبناني وأم استرالية، فهو يحمل الجنسية الأسترالية تبعًا لها، وهو الابن الوحيد بين 4 بنات، وبدأ مسيرته الفنية عندما انضم إلى فرقة الكشافة المدرسية التي كانت تُنظم مسرحيات واسكتشات.

1 2 3الصفحة التالية
زر الذهاب إلى الأعلى