منوعات وترفيه

بعد تداول صور تجمعهما.. أول تعليق من تيام مصطفى قمر على أنباء ارتباطه بليلى أحمد زاهر عاطفيا

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ظهرت مجموعة صور تجمع الفنان الشاب تيام مصطفى قمر والفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر، وهو ما تسبب في لإطلاق الكثير من الأنباء حول وجود علاقة عاطفية تربطهما.

 

تيام مصطفى قمر خرج عن صمته لينـــفي صحة هذه الأنباء تماما، مؤكدا أنه يرتبط بعلاقة صداقة مع ليلى أحمد زاهر وشقيقتها ملك، وأنه يعتبرها شقيقته الصغرى.

الفنان الشاب قال، في تصريحات صحفية:” بيطلع شـــائعات عن ارتباطي أنا وليلى أحمد زاهر كتير على السوشيال ميديا علشان أنا وليلى أصحاب قوي”.

وأضاف: “هي زي أختي الصغيرة وملك أختها كمان، وهما الاثنين من أقرب الناس ليا في الوسط وأكيد الناس بتحب تتكلم وتنشر أي حاجة “.

وتيام مصطفى قمر هو الابن الثاني للفنان مصطفى قمر من زوجته الأولى، حيث أنه لديه ولدين من زوجته الأولى هم “إياد وتيام”، كما رزق من زوجته الثانية بابنته “جودي”.

وكان أول ظهور لتيام مصطفى قمر عندما كان صغيراً في فيلم “قلب جرئ” مع والده، بينما كان ظهوره الثاني مع والده أيضاً في فيلم “بحبك و أنا كمان”، ثم اخـــتفى لعدة سنوات.

عاد تيام للظهور في عام 2016 في مسلسلي “أبو البنات” و”ليالي الحلمية الجزء السادس”، ثم شارك في عدد من الأعمال من بينها فيلم “فين قلبي”، مسلسل “لدينا أقوال أخرى”، مسلسل “أهو ده اللي صار”، مسلسل “خـــيانة عـــهد”، ومسلسل “فارس بلا جواز”.

زر الذهاب إلى الأعلى