رياضة

مرموش يقود تشكيل فرانكفورت أمام ماينز فى الدورى الألمانى

تواجد الدولى المصري عمر مرموش، لاعب فريق أينتراخت فرانكفورت، على رأس تشكيل فريقه الأساسي في مواجهة ماينز، فى المباراة التى تقام مساء اليوم، حيث يحل فريق آينتراخت فرانكفورت ضيفاً على ماينز على ملعب ميوا أرينا، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الألماني للموسم الحالي 2023-2024.

و جاء تشكيل  فرانكفورت أمام ماينز كتالي: 
 

بينما جاء تشكيل ماينز كالاتى: 

مباراة ماينز ضد فرانكفورت تقام فى الرابعة والنصف عصر اليوم، الأحد، وتذاع على قناة beIN Sports HD Xtra 1. ويمتلك فريق إينتراخت فرانكفورت 3 نقاط حصدها مشواره بالبوندزليجا، ليحتل المركز التاسع فى جدول ترتيب الدوري الألماني، بينما يحتل ماينز المركز السادس عشر بلا رصيد.

وشارك عمر مرموش في فوز فريقه آينتراخت فرانكفورت الصعب أمام نظيره دارمشتات 1-0، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين،على ملعب “دوتش بانك بارك”، فى افتتاحية مبارياته بالدورى الألماني بالجولة الأولى للموسم الكروى الحالي.

 

وانضم عمر مرموش إلى نادي آينتراخت فرانكفورت فى صفقة انتقال حر مطلع الصيف الجارى، حتى عام 2027 قادماً من فريق فولفسبورج.

 

كما سجل الدولي المصري عمر مرموش هدفا في فوز فريقه أمام لوكومتيف لايبزج بنتيجة 7-0 فى المباراة التى أقيمت بينهما ضمن منافسات الدور الثاني من منافسات بطولة كأس ألمانيا للموسم الحالي 2023-2024

وشارك مرموش أيضا فى تعادل فرانكفورت أمام ليفسكي إيجابياً بنتيجة 1-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس الماضي على ملعب “جورج اشباروهوف”، فى ذهاب الدور الفاصل المؤهل لمرحلة المجموعات من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

كان عمر مرموش خاض 60 مباراة بالدوري الألماني قبل بداية مشواره مع فرانكفورت، حيث سجل 8 أهداف، وصنع 6 تمريرات حاسمة، حيث خاض 39 مباراة مع فولفسبورج سجل خلالها 5 أهداف وصنع هدفا واحدا، بينما دافع عن ألوان شتوتجارت فى 21 مباراة، أحرز فيها 3 أهداف وصنع 5.

 

زر الذهاب إلى الأعلى