أخبار مصر

«مدحت» رئيساً لـ«أشري بيراميدز» خلفاً لـ«عبد الغني»

اعلنت جمعية أشري بيراميدز- أحد أهم افرع الجمعية العلمية العالمية لمهندسي التبريد والتكييف والهواء فى مصر، عن تولي الدكتور أحمد مدحت رئاسة الجمعية خلفاً للمهندس الاستشاري أحمد عبد الغني.

وتم تنصيب الرئيس الجديد خلال الاحتفالية السنوية للجمعية بحضور وزير الكهرباء الدكتور شاكر المراقبي والدكتور أحمد علاء مدير المنطقة “Ashrae RAL” لجمعية أشري العالمية، والمهندس ماجد فؤاد هاشم سكرتير الجمعية وأحد أهم مؤسسيها والمهندس أحمد بلبل نائب رئيس الجمعية ومجلس إدارة الجمعية ورؤساء اللجان ولفيف من الاعضاء.

وقال الدكتور أحمد مدحت الرئيس الحالي للجمعية، أن خطة العمل تقوم على البناء على انجازات الرئيس السابق وتنفيذ خطط وأهداف الجمعية وعلي رأسها تقديم محاضرات علمية وورش عمل للمهندسين الشباب وتدريب الطلبة والخرجين بالاضافة إلى متابعة الاكواد العالمية ونقل الخبرات فى مجالات هندسة التبريد والهواء والطاقة.

وأضاف “مدحت”، أنه لاول مرة ستقدم الجمعية المحاضرات العلمية وبرامج تدريب وتأهيل المهندسين بالاشتراك مع مركز بحوث البناء والاسكان بالاضافة إلى انشاء مكتبة متخصصة للجمعية تهتم بكل ما يتعلق بالصناعة لمساعدة الطلاب علي اعداد الدراسات العلمية والابحاث ومشاريع التخريج بما يساهم فى الارتقاء بمستواهم العلمي بما يتواكب مع متطلبات الصناعة وسوق العمل .

من جانبة اشاد المهندس ماجد فؤاد هاشم سكرتير الجمعية، وأحد أهم مؤسسي جمعية أشري بيراميدز، بجهود مجلس إدارة الجمعية خلال الفترة الماضية فى دعم الصناعة الوطنية وتقديم برامج ودورات علمية لتدريب وتأهيل المهندسين وستواصل جهودها من اجل تفعيل دور الشباب وحديثي التخرج مما يسمح بدخول كوادر جديدة والاستفادة من خبرات الاعضاء من كبار المستشارين في دعم هذه الصناعة.

ولفت “هاشم”، إلى أن جمعية اشري بيراميدز تتمتع بخبرات عديدة من كبار المستشاريين ورواد صناعة التبريد والهواء من مختلف التخصصات ومن ابرزهم د. محمد شاكر المراقبي وزير الكهرباء والطاقة الداعم لجهود الجمعية فى كافة المبادرات.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى