منوعات وترفيه

الجمهور يطارد ريهام حجاج بعد محاولة زوجها ( طليق ياسمين عبد العزيز ) استفزازها.. لن تصدق ماذا فعل

بقبلات رومانسية.. طليق ياسمين عبد العزيز يحتفل بعيد ميلاد ريهام حجاج

وتصدرت الفنانة ريهام حجاج، مؤشرات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعد إعادة نشر صورة لها هي وزوجها محمد حلاوة أكثر من مرة من خلال خاصية الأستوري.

واحتفل النائب محمد حلاوة، طليق الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعيد ميلاد زوجته الفنانة ريهام حجاج، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

وأثارت طريقة الاحتفال انتباه الجمهور، حيث يرى كثيرون أنها محاولة لاستفزاز ياسمين عبد العزيز، والتي انتهى زواجها من حلاوة بطريقة كارثية.

ريهام حجاج تحتفل بعيد ميلادها بحضور يسرا وإلهام شاهين ونيللى كريم ونجوم المجتمع

ونشر محمد حلاوة صورة رومانسية بصحبة ريهام حجاج عبر خاصيه “الاستوري”، وعلق عليها كاتبًا: “كل سنة وانتي طيبة يا نور حياتي وعمري كله بحبك رورو”.

وقامت ريهام حجاج بإعادة نشر صورة زوجها، وعلقت عليها كاتبة: “بحبك حبيبي، كل سنة وانت معايا وحبيبي وحياتي وكل اللي ليا، بحبك”.

وتعد الخصومة بين ياسمين عبد العزيز وريهام حجاج من أشد الخصومات في الوسط الفني، خاصة مع شعور الأولى بأن حجاج خطفت زوجها منها، وفق رأي كثير من المتابعين.

شارك رجل الأعمال محمد حلاوة، طليق الفنانة ياسمين عبد العزيز، الجمهور والمتابعين، بمنشور جديد على حسابه الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات “انستجرام”.

طليق ياسمين عبد العزيز يثير الجدل بصورة في أحضان فنانة شهيرة

واحتفل حلاوة في منشوره بعيد ميلاد زوجته الفنانة ريهام حجاج، حيث نشر مجموعة من الصور التي تجمعهما معا، في أوضاع رومانسية.

بقبلات رومانسية.. طليق ياسمين عبد العزيز يحتفل بعيد ميلاد ريهام حجاج

وعلق حلاوة على الصور وكتب: “عيد ميلاد سعيد لحب حياتي، والتي أشرقت حياتي وعائلتي، كل سنة وانتي طيبة ياحبيبة قلبي”.

من جانبها ردت عليه ريهام حجاج، وكتبت :” بعشقك”.

وفي وقت سابق، تم تداول أنباء تفيد بانفصال الفنانة ياسمين عبد العزيز، عن زوجها الفنان احمد العوضي، بعد خلافات نشبت بينهما، أدت إلى سفرها إلى سويسرا بمفردها، لاستكمال علاجها.

من جانبه  قام العوضي، بنفي الأخبار المنتشرة، حيث قال في أحد التعليقات عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، تعليقًا كتعليق على نبأ انفصالهما، فعلق وكتب: “الحكاية مش ناقصة.. اللي قالك ضحك عليك.. وياسمين لسه مراتي ومفيش ربع كلمة صح من اللي أنت قولته، واللي أنت بتقوله مش صح، ومتحطش السم في العسل، وعشان مظلمكش أو اللي قالك ضحك عليك، فلو اتقالك فابقى اتأكد من الكلام بعد كدة، ولو أنت اللي بتخمن فأنا بقولك غلط”.

في عيد ميلادها.. ريهام حجاج تصدم الجمهور بـ«ملابس النوم» في أحدث ظهور (صور)

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة للفنانة ريهام حجاج ، وذلك بعدما قامت بنشر الصورة عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ “إنستجرام” لتشارك جمهورها ومتابعيها بأحدث ظهور لها.

ريهام حجاج بـ “البيجامة” الفضية

وظهرت ريهام حجاج، خلال الصورة المنشورة، بإطلالة جذابة مرتدية بيجامة باللون الفضي في منزلها، وحازت الصورة علي إعجاب متابعيها، وعلقت عليها وكتبت: “بالبجامة”.

وعلى الفور، حصلت الصورة على ألاف الإعجابات وأنهالت التعليقات التي أبدت تعجبها من تلك الإطلالة الغريبة.

أخر أعمال الفنانة ريهام حجاج

يذكر أن آخر أعمال ريهام حجاج مسلسل “وكل ما نفترق” في رمضان الماضي، وشارك في بطولته: أحمد فهمي، رانيا يوسف، عمرو عبدالجليل، سيد رجب، أيتن عامر، محمد الشرنوبي، سلوى خطاب، رحاب الجمل، أحمد صيام، طارق عبدالعزيز، هند عبدالحليم وغيرهم.

العمل قصة محمد أمين راضي، تأليف أحمد وائل وياسر عبدالمجيد، إنتاج طارق الجنايني وإخراج كريم العدل.

جدير بالذكر، أن اليوم يصادف عيد ميلاد الفنانة ريهام حجاج، حيث أنها من مواليد 22 سبتمبر واليوم أتمت عامها الـ35 وكان لها مشوار في العمل الفني، أستطاعت أن تكسب قلوب العديد من الجمهور من خلال الأدوار الفنية المتعددة التي قامت بها.

منى زكي تنتقم لـ ياسمين عبد العزيز بفعل جرىء أمام الجميع.. «ردت الصاع صاعين»

زر الذهاب إلى الأعلى