منوعات وترفيه

ما فعلته “جورجينا” بعد خسارة البرتغال وخروج رونالدو باكياً صدم الجميع!! مفاجأة

نشرت صحيفة “ذا صن” البريطانية، بعض اللقطات لجورجينا رودريغيز صديقة كريستيانو رونالدو، أثناء تواجدها في الملاعب، لتشجيع منتخب البرتغال ضد المغرب، إذ سيطر عليها مشاعر التوتر والحزن منذ بداية المباراة.

كادت ستبكي خاصة بعد رؤيتها للدون منهارًا داخل الملعب، بعد حسم النتيجة النهائية بفوز أسود الأطلس، على منتخب البرتغال بنتيجة 1:0، وخروجه من مونديال 2022، وصعود المغرب لربع النهائي

لم تبد جورجينا رودريغيز مندهشة، بعد اختيار كريستيانو رونالدو على مقاعد البدلاء مرة أخرى، حيث كان رد فعل رونالدو سيئًا، عند استبداله ضد كوريا الجنوبية ولم يكن سانتوس سعيدًا بسلوكه.

سجل بديل رونالدو، جونكالو راموس ثلاثية في فوز البرتغال على سويسرا 6-1 ، على الرغم من أن الدون لعب دورًا رائعًا، لكنه بدأ على مقاعد البدلاء ضد المغرب، ولم تكن جورجينا مستمتعة بالمباراة لهذا السبب.

كان لديها نظرة صارمة، وهي تراقب من المدرجات وهي تلوح بعلم البرتغال، لكن لم تكن النتيجة مرضية لها، خاصة بعد انتهاء المباراة بفوز أسود الأطلس على البرتغال.

على الرغم من أن نجم مانشستر يونايتد السابق، الذي تم استبعاده من المباراة، لم يكن قادرًا على إلهام فريقه للعودة إلى مستوى المنافسة في كأس العالم 2022، لهذا السبب ظهر عليه حالة من الإحباط واليأس.

1 2الصفحة التالية
زر الذهاب إلى الأعلى