منوعات وترفيه

حسن الرداد يخطئ في حق دنيا وإيمي سمير غانم بفعل صادم في حفل تكريم والديهما.. (فاجأ الجميع)

قام الفنان حسن الرداد بمفاجأة جميع الجمهور بفعل صادم اثناء حضوره حفل تكريم الفنان الراحل سمير غانم وزوجته الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، في مهرجان الفضائيات العربية في دورته الثانية عشرة والمقام حاليا بإحدى الفنادق الكبرى في التجمع الخامس.

حسن الرداد يفاجئ جميع الحاضرين بفعل صادم

حيث كشف مصدر من المهرجان، أن الفنان حسن الرداد قام بمفاجئة الجميع وغادر المهرجان سرا من أحد الأبواب الخلفية قبل انهاء ختام المهرجان، ولم يستطع تكملة المهرجان للنهاية، وذلك بعد دقائق من حضوره للمهرجان.

مما أثار استياء وتساؤلات العديد من الجمهور، مشيرين إلى أنه كان ينبغي أن يحضر لأخر المهرجان لأن قد أقيم خصيصا لتخليد ذكرى الفنان الراحل سمير غانم وزوجته دلال عبد العزيز، فكان من الواجب أن يكون أول الحاضرين وأخر المغادرين.


وقام الرداد، بإلقاء كلمة أثناء تسلم التكريم، وقال فيها: “في البداية عايز أبلغ حضراتكم اعتذار إيمي ودنيا إنهم قدروش ييجوا، وبوصل شكرهم وامتنانهم لإدارة المهرجان على التكريم.. طبعا أنا كنت أتمنى أكون حاضر النهاردة والأستاذ سمير النجم الكبير ومدام دلال يكونوا بيستلموا الجايزة، وأكون أنا قاعد وسط حضراتكم، بس الحمد لله على كل شيء”.

وأضاف قائلا: “عايز أقول إن أنا بالنسبالي حمايا العزيز الأستاذ سمير غانم، وحماتي وأمي مدام دلال عبد العزيز، هما نموذج للفنان اللي أنا أتمنى إن أنا أوصل زيهم وأخد نفس المكانة بتاعتهم في قلوب الناس، وده نتيجة كل الحب اللي فعلا الواحد لمسه من الجمهور في الفترة اللي فاتت دي من سؤالهم، سواء على السوشيال ميديا أو اهتمامهم بينا”.

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

في أثارت جدلا كبيرا بين الجمهور، قام الفنان حسن الرداد بفعل غير متوقع اثناء حضوره حفل تكريم الفنان الراحل سمير غانم وزوجته الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، في مهرجان الفضائيات العربية في دورته الثانية عشر، والذي أقيم بإحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة.

دلال عبد العزيز

ومن جانبه كشفت بعض التقارير الفنية عن المهرجان، أن الفنان حسن الرداد غادر المهرجان سرا من أحد الأبواب الخلفية قبل انهاء ختام المهرجان، ولم يجلس للنهاية، حيث انصرف بعد دقائق من حضوره.

انصراف “الرداد” أثار استياء وتساؤلات البعض من الحضور والجماهير، مشيرين إلى أنه كان ينبغي أن يحضر لأخر المهرجان لأنه قد أقيم خصيصا لتخليد ذكرى حماه “الفنان الراحل سمير غانم” وحماته الراحلة “دلال عبد العزيز”، وعلق الجمهور أنه من الواجب أن يكون أول الحاضرين وأخر المغادرين.

جدير بالذكر أن النجم حسن الراداد ألقى كلمة أثناء تسلم التكريم، قال فيها: “في البداية عايز أبلغ حضراتكم اعتذار إيمي ودنيا إنهم قدروش ييجوا، وبوصل شكرهم وامتنانهم لإدارة المهرجان على التكريم.. طبعا أنا كنت أتمنى أكون حاضر النهاردة والأستاذ سمير النجم الكبير ومدام دلال يكونوا بيستلموا الجايزة، وأكون أنا قاعد وسط حضراتكم، بس الحمد لله على كل شيء”.

وتابع “الراداد” في كلمته: “عايز أقول إن أنا بالنسبالي حمايا العزيز الأستاذ سمير غانم، وحماتي وأمي مدام دلال عبد العزيز، هما نموذج للفنان اللي أنا أتمنى إن أنا أوصل زيهم وأخد نفس المكانة بتاعتهم في قلوب الناس، وده نتيجة كل الحب اللي فعلا الواحد لمسه من الجمهور في الفترة اللي فاتت دي من سؤالهم، سواء على السوشيال ميديا أو اهتمامهم بينا”.

زر الذهاب إلى الأعلى