منوعات وترفيه

صديقة فتاة «سيتي ستارز» المنتحرة تفجر مفاجأة تقلب الموازين.. صدمة للجميع

خيم الحزن أرجاء مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول واقعة انتحار فتاة بإلقاء نفسها من الدور السادس، بمول “سيتي ستارز” بمدينة نصر.

وكشفت صديقة الفتاة وتدعى «نيرة»، 23 سنة، طالبة بكلية طب أسنان، عن تفاصيل اللحظات الأخيرة، في حياة صديقتها المنتحرة والتي تدعى «ميار محمد» 23 سنة، طالبة في الفرقة الرابعة طب أسنان.

صديقة فتاة «سيتي ستارز» تفجر مفاجأة وتكشف سبب انتحارها

وقالت نيرة، إنها تقابلت مع صديقتها قبل انتحارها، وكانت تجلس معها في إحدى الكافيهات بمول سيتى ستارز في تمام الساعة الخامسة عصرا، وتبادل الاثنان اطراف الحديث.

وأضافت نيرة، أن صديقتها أخبرتها أنها تعاني من اكتئاب شديد بسبب الاضطهاد وسوء المعاملة من قبل أسرتها،  قائله: «أنا هنتحر النهاردة»، وبعد حديثهما غادرت وتركتها بمفردها في الكافية.

فيما قال شهود عيان من مكان الحادث، إن الفتاة حضرت إلى المول في ساعة مبكرة، وجلست داخل أحد الكافيهات، مشيرين إلى  أنها تناولت مشروبات.

وأشار الشهود، إلى أن الفتاة كانت كل فترة تتحدث إلى أحد الأشخاص في الهاتف وتبكي، وفي آخر مرة أمسكت هاتفها وصرخت وقالت: “حرام عليك حرام عليك بتعمل كده ليه”.

وظهرت الفتاة في الفيديوهات المتداولة، قيام الفتاة بجولة حرة  في المول، ثم توقفها فجأة في محيط إحدى الكافهيات  لمدة ثواني ثم سحبت كرسي مجاور لها، وقفزت في ثوانٍ، وفشلت محاولات الإمساك بها.

اقرأ ايضا:

لحظة انتحار فتاة من الدور السادس بمول «سيتي ستارز».. لقطات مأسوية

زر الذهاب إلى الأعلى