منوعات وترفيه

بعد أزمة البوركيني.. ابنة هبة قطب تثير الجدل وتشعل السوشيال ميديا بـ«لحاف السرير» (صور)

تصدرت دينا ابنة هبه قطب استشاري العلاقات الزوجية، محركات البحث ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية بعد تعرضها لحادث سير أصابها بعدد من الكدمات والإصابات البالغة.

ابنة هبة قطب تثير الجدل وتشعل السوشيال ميديا بـ«اللحاف»

حيث ظهرت ابنة الدكتورة هبه قطب لتثير الجدل مجددا، خلال الساعات القليلة الماضية، حيث نشرت مجموعة من الصور الجديدة لها من أحدث جلسة تصوير عبر صفحتها الشخصية على انستجرام.

حيث ظهرت وهي ترتدي «لحاف سرير» فقط، وحرصت على تغطية جسدها وشعرها بالكامل ولكن ظهر قدميها فقط، وعلى الفور تفاعل العديد من الجمهور ومتابعيها مع الصور مبدين استغرابهم الشديد من تلك الصور.

وعلقت على الصور وكتبت: «ميت جالا، تصميم ومكياج دينا هشام، والحذاء هو قدمي، والتقطت الصورة بموبايلي». دث السير التي تعرضت له، عادت دينا هشام ابنة الدكتورة هبة قطب، استشاري العلاقات الزوجية، لإثارة حالة جدل جديدة.

أزمة فتاة البوركيني

جدير بالذكر، أن دينا هشام، ابنة هبة قطب، كانت قد أثارت حالة من الجدل منذ أكثر من 3 أشهر، عبر مقطع فيديو، على موقع «إنستجرام»، تعبر عن استيائها الشديد من نزول حمام السباحة بمايوه المحجبات «البوركيني»، وهي تنهار من البكاء، إذ اقترب عدد مشاهدات الفيديو الخاص بها حينها، إلى مليون مشاهدة وآلاف التعليقات.

وقالت دينا، التي اشتهرت وقتها بـ«فتاة البوركيني»: «ده سعره غالي وماركة، وتمنه 400 دولار، ورغم كده قالوا المايوه خامته هتبوظ البيسين، رغم أني عشت في دول خارجية، ولم أرى هذا على الإطلاق».

زر الذهاب إلى الأعلى