منوعات وترفيه

حقيقة انفصال أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز قبل سفرها للعلاج

تداولت أنباء عديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن انفصال الفنان أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز قبل سفرها لدولة سويسرا للعلاج، وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن لهذا السبب قامت بالسفر بمفردها.

حقيقة انفصال أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز قبل سفرها للعلاج

فعلى الفور، خرج الفنان أحمد العوضي عن صمته وقام بالتعليق على شائعة انفصاله عن زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، عبر صفحتها الشخصية عبر موقع فيسبوك، وعلق وكتب: “مش ناقصة هبد” عبر أحد التعليقات على أحد المتابعين.

العوضي يلحق بزوجته في سفرها

وكشفت مصادر مقربة من الفنان احمد العوضي، أنه يقوم حاليا بإنهاء أوراق سفره إلى مدينة جنيف بسويسرا من أجل اللحاق بزوجته لمساندتها خلال فترة العلاج.

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

أحمد العوضي يكشف سبب عدم سفره مع ياسمين عبد العزيز إلى سويسرا

حيث قال أحمد العوضي، خلال التصريحات:” لم أسافر مع ياسمين إلى مدينة جينيف بسويسرا، لأنني لم أتمكن من الحصول على الفيزا الخاصة بدخول البلد “.

وأضاف قائلا::” الوقت كان ضيقا وياسمين كانت ترغب في الإطمئنان عللى حالتها مع الأطباء في الخارج ، وذلك بعد ما حدث خطأ طبي هنا “.

سبب سفر ياسمين عبد العزيز إلى سويسرا
جدير بالذكر، أن الفنانة ياسمين عبد العزيز كانت قد سافرت إلى مدينة جنيف في سويسرا؛ لرغبتها في الاطمئنان الكامل على صحتها، وإجراء الفحوصات الطبية والمتابعة مع أطبائها في سويسرا، والذين تتعامل معهم منذ 20 عاما.

زر الذهاب إلى الأعلى