عرب وعالم

مياه المطر تغرق بوريس جونسون أثناء مقابلة تليفزيونية رغم حمله مظلة.. فيديو

قالت صحيفة “ديلى ميل” البريطانية، إن رئيس الوزراء البريطانى، بوريس جونسون لفت الأنظار اليوم بعد أن ظهر غارقًا بمياه المطر في مقابلة تلفزيونية على الرغم من حمله مظلة.

وتحدى رئيس الوزراء المطر أثناء زيارته لمقر شرطة سوري في جيلفورد بعد ظهر اليوم لإطلاق خطة الحكومة الجديدة لمكافحة الجريمة.

ووعد بتمديد استخدام “سلاسل المجرمين” وكذلك تخفيف جميع القيود المفروضة على صلاحيات “الإيقاف والبحث” المثيرة للجدل.

ومع ذلك، على الرغم من التحدث إلى وسائل الإعلام عن مشروع قانون الجريمة الخاص به، كان مظهر جونسون الرطب هو الذي آثار معظم الثرثرة، وفقا للصحيفة.

كان رئيس الوزراء يحمل مظلة فوق رأسه وهو يتحدث ولكن لم يكن لها أي تأثير على ما يبدو ، حيث أغرقت المياه كتفيه والجزء العلوي من بدلته. كما بدا أن شعره قد سقط ضحية للعوامل الجوية ، وكان يغطى جبهته وهو يتحدث.

وسخر أحد المشاهدين من المشهد على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث قال: “يبدو أن بوريس جونسون هو الشخص الوحيد على قيد الحياة الذي يصبح مبتلا أكثر عند حمل مظلة تحت المطر”.

وقالت صحيفة التليجراف، إن رئيس الحكومة البريطانية بوريس جونسون فى أول ظهور له بعد خروجه من العزل الصحى، قال إن “سلاسل العصابات” ستكون رادعا للأشخاص الذين يتورطون فى السلوك المعادى للمجتمع، ويقصد بهذه السلاسل عرض السجناء مقيدين بسلاسل أثناء قيامهم بالعمل كعقوبة لهم على سلوكهم.

وخلال حديثه من مقر شرطة سرى، قال جونسون اليوم الثلاثاء، إن البعض يعتقد أن الإغلاق قد أدى إلى بعض السلوك المعادى للمجتمع ونحن بحاجة إلى التعامل معه، وسيتم ذلك من خلال إجراءات تشمل “أساور الرصانة”، وضباط محددين وإجراءات أخرى. وتابع قائلا:إنه يريد أيضا أن يرى المذنبين بارتكاب سلوك معاد للمجتمع يدفع ديونهم لهذا المجتمع بشكل صحيح.

وقال جونسون، إن السلوك المعادى للمجتمع لشخص ما قد يتم معاملته على أنه جريمة صغيرة، لكنه قد يكونا محزنا للغاية للضحايا. ولو كنت مذنبا بارتكاب سلوك غير اجتماعى وحكم عليك بالعمل بغير أجر، كما هو الحال بالنسبة للعديد من الأشخاص، فلا يرى أى سبب لعدم وجود فى هذه العصابات المتسلسلة ذات السترات التى تدفع بشكل واضح ديونها للمجتمع.

ورفض جونسون، الانتقادات الموجهة إلى خطط تخفيف القيود بشكل دائم على التوقيف والتفتيش، وقال إن منح الشرطة الدعم الذى تحتاجه فى القانون لتوقيف شخص ما لتفتيشهم لسحب الأسلحة الخطيرة منهم، ليس بتكتيك صارم.

زر الذهاب إلى الأعلى