منوعات

شاهد: ياسمين صبري تخسر وزنها بشكل لا يصدّق.. هذا ما فعلته!

خسرت الممثلة المصرية ياسمين صبري الكثير من وزنها حسبما بدا واضحًا في الصورة الأخيرة التي نشرتها عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

في التفاصؤيل، تواصل الممثلة المصرية ​ياسمين صبري​ استمتاعها بإجازة ومشاركة متابعيها صوراً وفيديوهات خلال قضائها رحلات بحرية مع زوجها، كما تحرص ياسمين على الإهتمام بجسمها ورشاقتها من خلال ممارسة الرياضة بانتظام.

ونشرت ياسمين صبري مؤخراً، صورة جديدة لها عبر حسابها الخاص من داخل صالة النادي الرياضي ظهرت ياسمين صبري بنحافة ملحوظة غير اعتيادية لفتت أنظار المتابعين.

كان وزن ياسمين صبري في العام 2020 حوالي 64 كغ، أمّا الآن، وبعد هذه الخسارة الكبيرة، فبات الوزن أقلّ بكثير.

من جهةٍ أخرى، تعليق غير متوقع كتبته الممثلة المصرية ياسمين صبري بعد إعلان الفنان المصري محمد رمضان تحفظ الدولة المصرية على أمواله.

وتناقل عدد كبير من المتابعين عبر مواقع التواصل الإجتماعي صورة لتعليق ياسمين صبري على الفيديو الذي نشره محمد رمضان عبر صفحته على فيسبوك وأعلن فيه الخبر، إذ قالت صبري في تعليقها :”ضحكتني”. غير أنّه تبيّن أن الصفحة مزوّرة.

هذا وكان أطل الفنان المصري محمد رمضان على المتابعين عبر صفحته الخاصة على انستغرام في مقطع فيديو معلناً تحفظ الدولة المصرية على أمواله في البنك.

وأشار محمد رمضان في الفيديو أنه تلقى إتصالاً من البنك يقول له أن الدولة المصرية تحفظت على أمواله، فما كان منه إلا أن أجابه بالقول:”أنا ومالي ولحم كتافي ملك بلدي وملك أهل بلدي اللهم لا أعتراض”.

وتابع: ” الناس الشعبيين اللي زي حالاتي والفلاحين والصعايدة قد مابيحطوا فلوس في البنك بيشيلو فلوس في بيوتهم .. مستورة، صباح الخير يا مصر”.

وأرفق محمد الفيديو بتعليق كتب فيه: ” انا و مالي مِلك بلدي و أهل بلدي .. اللهم لا أعتراض”.

وكشفت مصادر مطلعة بحسب صحيفة “ألأهرام” المصرية تفاصيل التحفظ على أموال الفنان محمد رمضان في أحد البنوك، مؤكدة أن السبب الرئيسي للتحفظ على الأموال، هو الحكم الصادر ضده بسداد مبلغ 6 ملايين جنيه كتعويض لأسرة الطيار الراحل أشرف أبو اليسر.

زر الذهاب إلى الأعلى