منوعات وترفيه

نقل سما المصري لمستشفى السجن بعد الإصابة بكورونا?.. وتصريح صادم من محاميها??

لا تزال قضية الفنانة سما المصري تشغل الرأي العام، حيث تصدرت محركات البحث على موقع «جوجل» بعد انتشار أنباء عن نقلها للمستشفى بسبب إصابتها بالمرض وسوء حالتها الصحية.

حيث تداولت أنباء عن إصابة الفنانة سما المصري بفيروس كورونا المستجد أثناء وجودها في السجن، وأنه تم نقلها لمستشفى السجن لتلقي الرعاية اللازمة.

وخرج المستشار أشرف ناجى، محامى سما المصرى، لتوضح تفاصيل تلك الأنباء المتداولة على نطاق واسع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد أشرف ناجي، أن سما المصري نقلت الأسبوع الماضي لمستشفى السجن نظرا لإصابتها بنزلة برد شديدة، وأثبتت الفحوصات الطبية سلبية  إصابتها بفيروس كورونا، وأنها مصابة بنزلة برد شفيت منها، وحضرت الجلسة أمس الأربعاء، لنظر وقف الحكم الصادر ضدها، وهو دليل على عدم إصابتها بالفيروس.

وأضاف «ناجى» فى تصريحات صحفية، أن إدارة السجن اتخذت كل الإجراءات الاحترازية، وعقمت الأماكن وطعمت السجينات ضد نزلات البرد وبينهن سما المصري، ولم تظهر أي حالة بسجن القناطر الخيرية حتى الآن، لاتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة لحماية السجينات داخل السجن.

وجدير بالذكر أن محكمة جنح مستأنف القاهرة الاقتصادية، قررات أمس حجز الحكم في استشكال سما المصري، على الحكم الصادر بحبسها سنتين وتغريمها 300 ألف جنيه، بقضيتها الثانية بوقف تنفيذه لحين الفصل فيه أمام محكمة النقض لاتهامها بنشر فيديوهات جنسية محتواها التحريض على الفسق والاعتداء على قيم المجتمع لجلسة 3 فبراير المقبل.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة فى القضية 979 لسنة 12 قضائية جرائم اقتصادية، أن المتهمة في غضون الفترة من ديسمبر 2019 حتى أبريل 2020، بدائرة قسم الأزبكية، بمحافظة القاهرة، نشرت بقصد العرض صورًا خادشة للحياء العام بأن بثت عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك- انستجرام- يوتيوب» مقاطع مصورة لها تبرز فيها مفاتنها مصحوبة بعبارات وتلميحات وإيحاءات جنسية، على نحو يخدش الحياء العام.

كما قررت محكمة القاهرة الاقتصادية، أيضا تأجيل نظر استشكال سما المصري على حكم حبسها  6 أشهر بتهمة سب وقذف الإعلامية ريهام سعيد، لحين الفصل في الطعن على حكم محكمة الاستئناف أمام محكمة النقض لجلسة 17 يناير الجاري.

زر الذهاب إلى الأعلى