منوعات وترفيه

الأطباء لم يجدوا سببا لمرضها النادر.. زوج فنانة شهيرة يقلق الجميع

كشف المايسترو مصطفى حلمي، زوج الفنانة سوما، عن آخر تطورات حالة زوجته الصحية بعد خروجها من العناية المركزة

وأوضح حلمي لـ”اليوم السابع” أن سوما ما زالت تعانى من آلام مبرحة، رغم خروجها من غرفة العناية المركزة، مشيرًا إلى أن الأطباء لم يجدوا سببًا لمرضها النادر حتى الآن، مطالبًا كل محبيها الدعاء لها بالشفاء.

وفى السياق نفسه نشرت المطربة ريهام عبد الحكيم على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صورة تجمعها بالفنانة سوما وعلقت عليها بالدعاء لها بالشفاء العاجل.

يذكر أن المطربة سوما تمر بوعكة صحية شديدة منذ فترة طويلة، وتم على أثرها نقلها إلى أحد المستشفىات واحتجازها بغرفة العناية المركزة وأجريت لها كل الفحوصات، وقالت سوما لـ”اليوم السابع” بعد خروجها من العناية المركزة، “أنا تعبانة أوي ومحتاجة الناس تدعيلى في الأيام المفترجة دي”.

عرضت الفنانة سوما لأزمة صحية خلال الفترة الماضية، دخلت على إثرها العناية المركزة، وطالب الكثير من الفنانين الدُعاء لها بالشفاء العاجل.

وكشف المايسترو مصطفى حلمي، في تصريح خاص لـ “القاهرة 24″، تطورات حالتها الصحية، وقال، إنها حاليًا تجري أشعة على المخ، بعد خروجها من الرعاية المركزة، حتى يتعرف الأطباء على السبب وراء تعرضها لتلك الأزمة الصحية، مشيرًا إلى أنها تُعاني من مشاكل في الغدد وخلل في بعض الهُرمونات.

وسبق، وطالبت الفنانة سوما من جمهورها الدعاء لها، وكتبت عبر صفحتها الرسمية “فيسبوك”: “بطلب منكم الدعاء ليا بالشفاء في الأيام المفترجة دي ولكل مريض.. محتاجين دعواتكم وللفنانة ياسمين عبد العزيز.. وكل مريض”.

ومن أبرز أغاني سوما: “أجدع صحاب، ده حبيبي، مقدرش أقول، ندمانة، ضحكت ليا سنيني، واحشني حبيبي، لوحدك حبيبي، طبعي صعب، اتخدعت فيك، الله يا سيدي”، ولها تجربة سينمائية واحدة وهو فيلم “أجدع صحاب”.

زر الذهاب إلى الأعلى