منوعات وترفيه

انهيار دنيا وإيمي سمير غانم بسبب تطورات مفاجئة لـ دلال عبد العزيز.. شاهد ماذا حدث

كشف المنتج هشام جمال، عن آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز، وذلك في منشور له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

ونشر هشام جمال صورة له تجمعه بالفنانة دلال عبد العزيز، من كواليس مسلسل “في بيتنا روبوت”

انهيار دنيا وإيمي سمير غانم.. تطورات مفاجئة في حالة دلال عبد العزيز

وكتب هشام جمال: “عدي تقريبا ٩٠ يوم علي دخول الأم الحنينة والست صاحبة الواجب، الأستاذة دلال عبدالعزيز العناية المركزة”.

أضاف: “ياريت تدعولها تتحسن وربنا يشفيها ويبقي عيد سعيد عليها، وعلي بناتها دنيا وايمي اللي عايشين تجربه صعبة ربنا يصبرهم عليها ويخفف عليهم الحمل الكبير والضغط النفسي اللي هما فيه في كل لحظة مع نزول وطلوع الأوكسجين ومع كل تغير في حالتها”.

وفي وقت سابق،كشف الدكتور محمد النادي عضو اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا، عن آخر تطورات حالة دلال عبد العزيز، وكشف عن تفاصيل حالتها الصحية، وذلك في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي، مقدم برنامج حضرة المواطن، المذاع عبر شاشة الحدث اليوم.

حيث أكد النادي، أنها تعافت من فيروس كورونا، مؤكدا إن دلال عبد العزيز في حاجة بشدة لدعواتكم، وتحتاج لأجهزة التنفس الصناعي.

وأكد الدكتور محمد النادي عضو اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا، ي مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي، مقدم برنامج حضرة المواطن، المذاع عبر شاشة الحدث اليوم، مساء الأحد، أن حالتها مستقرة لكن بالأجهزة، وبالتالي الأمور في حاجة لمزيد من الوقت ليحدث الاستقرار في حالتها.

زر الذهاب إلى الأعلى