منوعات

قرار مفاجئ من أبو هشيمة وزوجته ياسمين صبري عن اعتزالها للفن

أكد مراقبون أن التصريحات الأخيرة لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة عن عودة زوجته الفنانة ياسمين صبري للأعمال الفنية، تعتبر بمثابة المفاجأة من العيار الثقيل.

حيث اعتبروا أن ذلك تراجعا من الزوجين عن قرار سابق كانا قد اتفقا عليه بعد الزواج وهو الابتعاد عن الفن والاهتمام باالعمل الاجتماعي.

حيث قال أبو هشيمة خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حديث القاهرة” الذي يقدمه الاعلامي خيري رمضان: ”لم أكن السبب في غياب زوجتي في رمضان هذا العام، لقد تزوجنا بالتزامن مع انتهائها للتو من تصوير مسلسل (فرصة ثانية)”.

وأضاف أبو هشيمة: “قد يكون غيابها هذا العام فقط، ولكن من المؤكد أنها ستعود بأعمال جميلة وراقية كما عودتكم دائما”.

وجاءت تصريحات أبو هشيمة بعكس ما كشفته مصادر مقربة من الفنانة المصرية ياسمين صبري قبل فترة، أنها كانت قد وضعت خطة عمل لها بدأتها منذ فترة وتستمر بها حتى اللحظة، وتشمل العمل الاجتماعي للظهور بين الجمهور وكسب حالة من التعاطف بينهم في ظل عدم إيمان البعض بموهبتها الفنية.

وأكدت المصادر في تصريحات لموقع “فوشيا” أن زوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، هو من نصحها بذلك وعرض عليها القيام بعدة أنشطة اجتماعية للظهور بين الطبقات الأكثر احتياجًا في مصر، منوهًة بأن تلك الخطة من بين خطط أعمال أحمد أبو هشيمة نفسه والتي يقوم بها منذ فترة طويلة.

وأضافت المصادر أن ياسمين صبري، رأت في نصيحة زوجها ومشاركته أعماله أمرًا مهمًا لاسيما وأنها طوال فترة العام ليس لديها أعمال خاصة بها، وهو ما يتيح لها التفرغ لأعمالها الاجتماعية، وهو ما اعتبره مراقبون حينها بأنه قرار اعتزال وإن جاء بطريقة غير مباشرة.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري مسلسل “فرصة تانية”، حيث شاركها في البطولة عدد كبير من نجوم الفن الفنان أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، إدوارد، محمود البزاوي، هبة عبد الغني، ‏سارة الشامي، محمد أبو داوود، أحمد شامي، نهال عنبر، عمر الشناوي، ومحمد جمعة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى