منوعات وترفيه

لن تصدق سبب طلاق الفنان علي ربيع لزوجته. . وهذا النادي طرده ورفض استمراره في الفريق

فنان بسيط وغير متكلف ضحكته تنبع من القلب وهي التي جذبت الملايين من الجماهير إليه، وزادت من شعبيته خاصة بين قطاعات الشباب على الرغم من ظهوره على الشاشة منذ سنوات قليلة، حتي بات من أشهر فناني الكوميديا في مصر خلال فترة قصيرة.

عرف عنه بأنه فنان ابن بلد، دائما متواضع مع جمهوره فهو صاحب الأداء التلقائي، ومثال للفنان الموهوب، ولهذا استطاع أن يحظى بحب الجمهور بجميع فئاته بسبب صدق أداءه وأفيهاته التي يحفظها الجميع، إنه الفنان الكوميدي الشاب علي ربيع.

الفنان علي ربيع صاحب ال32 عاما، إذ ولد عام 1989، وبدأ مشواره الفني من مسرح كلية التجارة حيث تم اكتشافة أثناء تقديمه إحدي العروض المسرحية على مسرح الجامعة التي قدم من خلاله 25 عرضا، هذه العروض مكنته من الانضمام إلي الدفعة الثالثة لمركز الإبداع الذي يقوده المبدع خالد جلال، ليصبح ربيع واحدا من نجوم الكوميديا.

كانت البداية القوية للفنان علي ربيع من خلال مركز الإبداع، حيث قدم خلال التحاقه به عدة عروض ومن بينها، ” أين أشباحي وحلو الكلام” ، وكانت هذه العروض بوابته للانضمام إلي الفنان أشرف عبد الباقي، من خلال العروض المسرحية ” مسرح مصر” ، الت زادت من شهرته ومعرفة الجمهور به.

ربما يجهل الجمهور أن الفنان علي ربيع، كان لاعبا لكرة القدم في نادي ” طلائع الجيش” ، حيث كشف في تصريحات سابقة أنه كان لاعبا في الطلائع قبل أن يتم طرده بسبب عدم تنفيذه لخطة اللعب التي وضعها المدير الفني للفريق، وهو ما أدي إلى دخول ربيع في نوبة بكاء بسبب ضياع حلمه في أن يكون لاعبا محترفا، ثم تقدم ربيع إلى أندية أخرى ولكن تم رفضه، واتجه للمصارعة الروماني وبعد كسر ذراعه أثناء التمرين ترك اللعبة واتجه للتمثيل.

اهتم الفنان علي ربيع بالأعمال التي يقدمها والتي تعتمد التقليد، وذلك بسبب الموهبة التي يمتاز بها، حيث قلد قبل ذلك الرئيس مبارك في إحدى حلقات تياترو مصر، وكذلك في برنامج ” فهمي جمعة في البرازيل” حيث قام بتقليد النجم المصري العالمي محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، كما أنه في أحد مواسم مسرح مصر قام بتقليد الفنان محمد رمضان في شخصية ” رفاعي الدسوقي” .

أما عن حياة الفنان علي ربيع العائلية، فقد أعلنت ندي محمود زوجة الفنان علي ربيع في شهر مارس من العام الماضي عودتها إلى عصمته مرة أخرى بعد انفصالهما بسبب الخلافات التي نشبت بينها وبين والدته، حيث كانت في ذلك الوقت حديث مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية، وأكدت أن علاقتها مع والدة علي ربيع أصبحت ممتازة من أجل ضمان مستقبل ابنتها مليكة.

شارك برأيك. . هل يبدع الفنان علي ربيع في الأدوار التراجيدية إذا قام بأدائها؟

زر الذهاب إلى الأعلى