منوعات وترفيه

ابنة شيرين عبدالوهاب تثير الجدل بأول تعليق لها على ازمة والدتها.. ما قالته أصاب الجميع بالذهول؟!

عادت شيرين عبد الوهاب لإثارة الجدل بعد أن تداولت حسابات اعلامية مهتمة بأخبار الفن والمشاهير مقطع فيديو يجمعها وزوجها حسام حبيب أثناء سهرتهما في أحد الأماكن العامة وسط الأصدقاء.

وشوهدت شيرين عبدالوهاب جالسة إلى جانب حسام حبيب وهي ترقص على أنغام أغنيتها ”صبري قليل“ في أحد أماكن اللهو على مايبدو، وتحاول مداعبته بحركات وصفها بعضهم بغير اللائقة والجريئة.

وشوهد على الطاولة ذاتها مجموعة من أصدقائها وابنتها، الذين هتفوا باسمها لتشجيعها.

وهاجم الصحفي خالد فرج شيرين متهماً إياها بأنها تواجدت في كباريه خاصة وزجاجات النبيذ متواجدة خلفها.

وقال إن شيرين أساءت لنفسها وأساءت لابنتها حين أحضرتها إلى “الكباريه” ومن غير المعقول أن يحضر الآباء أبناءهم للكباريهات فكيف لو كان بحجم وشهرة ومكانة شيرين.

وليست هذه أول أزماتها التي تجر ابنتها إليها، فقد شكل دخولها المستشفى قبل أسابيع أزمة لها ولأخواتها.

وحينها خرجت هنا الفقي، ابنة النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، بأول تعليق ما اثار حالة من الجدل حيث ظهرت عبر حسابها على تطبيق ”تيك توك“، وذلك للمرة الأولى منذ أزمة والدتها ودخولها المستشفى، بعد تأكيد شقيق النجمة، محمد عبدالوهاب، إدمانها المخدرات وحاجتها للعلاج.

وفي أول تعليق لابنة الفنانة على دخول والدتها للمستشفى، نشرت هنا مقطع فيديو عبر حسابها على ”تيك توك“، واستخدمت صورة تجمعها بوالدتها، وأرفقتها بأغنية للنجمة الأميركية بيلي ايليش بعنوان ”TV“، وكتبت عبر الفيديو من كلمات الأغنية: ”سأكون في حالة إنكار لفترة قصيرة على الأقل.. ماذا عن الخطط التي وضعناها؟“.

وارفقت هنا مقطع الفيديو بتعليق باللغة الإنجليزية: ”آسف إذا كنت تعرفني وأنا قطعت التواصل“، واعتبر البعض قيامها بإخفاء ملامحها ووالدتها في الصورة التي تجمعهما، دليل واضح على أن ابنة النجمة المصرية، في حالة ذهول من الأنباء المنتشرة حول والدتها، وخيبة أملها من تعاطيها للمخدرات بعد وقوفها إلى جانبها أثناء أزمتها الأخيرة.

1 2الصفحة التالية
زر الذهاب إلى الأعلى