منوعات وترفيه

بعد مرور 21 عاما على عرضه.. خطأ “كارثي” في فيلم “جاءنا البيان التالي” لم ينتبه له المخرج ولا محمد هنيدي!!

الكثير من الجمهور يتذكر محمد هنيدي وهو يقول “” شوفت أخرة السربعة، أصلي حبيت الموضوع أوي، كان معكم نادر سيف الدين .. حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا فخري “.

لم يستسلم للكلمات المحبطة لعزيمته ممن حوله، وضع حُلمه أمام عينيه وأخذ لتحقيقه طريقًا محطمًا به كل الصعوبات التي تواجهه، بداية من رفض القناة المرشح للعمل بها كمقدم للبرامج، لعمله كأنجح مراسل تليفزيوني يتم إرساله لأهدى الأماكن في العالم، إنه أشهر مراسل عرفته السينما المصرية نادر سيف الدين من فيلم ” جاءنا البيان التالي “.

فؤاد خليل يتغيّر اسمه من لقطة للأخرى في “جاءنا البيان التالي”

في مشهد Happy New Year الشهير من فيلم “جاءنا البيان التالي”، والذي يجري محمد هنيدي فيه لقاء مع المواطن المُعدم فؤاد خليل، يناديه في إحدى اللقطات بـ “عم سعد”، ثم ينطق اسمه بـ “عم سعيد” عندما يتحدث عنه في تقريره أمام السادة المشاهدين!

شارك الفنان محمد هنيدي بطولة فيلم جاءنا البيان التالي مجموعة من نجوم الفن يأتي من بينهم ” حنان ترك، أحمد خليل، نهال عنبر، لطفي لبيب، طلعت زكريا، محمد يوسف، محمد كامل، فلك نور، رشدي المهدي، منحة زيتون، سليمان عيد، صفاء الطوخي، فؤاد خليل، أحمد صيام، سامح حسين، أمل إبراهيم، سحر كامل “، ومن تأليف محمد أمين، و إخراج سعيد حامد، وتم عرض فيلم جائنا البيان التالي للمرة الأولى بدور العرض السينمائية في 8 أغسطس من العام 2001.

زر الذهاب إلى الأعلى