منوعات وترفيه

محمد السبكي في موقف محرج بعد تسريب محادثات واتساب مع فنانة

ياسمين نياز تفتح النار على محمد السبكي وتنشر تسريبات له.. (صور)

أثارت المطربة الجزائرية ياسمين نيار، جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كشفت عن محادثات مع المنتج محمد السبكي، عبر تطبيق “واتس آب”، مشيرة إلى أنها تحاول الابتعاد عنه بعد الانفصال، بينما يلح هو في طلب العودة إليها.

وأوضحت ياسمين لمتابعيها على “فيسبوك”، حقيقة زواجها من السبكي، قائلة: “زواج طلاق الحمد لله طلعت منه بأقل الخساير”.

ونشرت ياسمين الصورة رداً على سؤال متابع: “إنتي فعلا كنتي متزوجة السبكي؟”، وعلّقت عليها: “هذا سؤال من فان إمبارح وهذا ردي عليه صباح الخير لكل أحبابي الغاليين، أنا لا أرجع لرجل ظلمني، زواج طلاق الحمد لله طلعت منه بأقل الخساير، ولحد الساعة عايز أرجعله وأنا مش عايزة”.

وأضافت: “وتحية لكل جمهوري الغالي الحبيب كما أدعم كل امرأة من كل قلبي صارت معها نفس القصة لي عشتها مع طليقي، وأقول لها أن لا تيأس ربنا كريم ويجبلك حقك في يوم من الأيام شكراً ليكم شكراً من كل قلبي عم أكتب هيدي الكلمات ودموعي بتنزل إحساس مختلط فرحة أمل رجوع الأمل لقلبي اللي فقدته شكراً شكراً شكراً شكراً ليكم الله يحميكم آمين يا رب العالمين”.

وكتبت تعليقاً على منشورها بقولها: “هو المرأة شو هي بالزواج أنا كنت بنظف البيت لأني نظيفة وأعمل شغل البيت عادي وأعمل أكل لأني طباخة ماهرة وكل شي نظيف وألبس والبيت كله بارفان وطلباته أوامر وبالفراش أعمله كل شي، وحافظ على دواه ومواعيده وبتناقش معه في أمور العمل وأنصحه وووووووو، شو بده أكثر من هيك وأنا يمرض أنا حده، وكل شي يطلبه تحت أمرك بالاحترام والمحبة وأمينة على ماله ولا آخذ إيدي على مليم لأن فلوسي معي والحمد لله، هيدي ما يعرف النعمة عشان هيك يتوسل اليوم أرجعله”.

جدلًا واسعًا أثارته المطربة الجزائرية ياسمين نياز، الساعات الأخيرة، على مواقع السوشيال ميديا، بعد نشرها منشور على صفحتها الرسمين على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، تفتح فيه النار على طليقها المنتج محمد السبكي.

ونشرت الفنانة ياسمين نياز، عبر حسابها الرسمي على فيس بوك، محادثات بينها وبين طليقها المنتج محمد السبكي، على تطبيق “الواتساب”، مشيرة إلى أنها تحاول الابتعاد عنه منذ فترة الانفصال.

ياسمين نياز تفتح النار على محمد السبكي وتنشر تسريبات له

وردت «ياسمين» عبر «فيسبوك»، على سؤال أحد المتابعين: «إنتي فعلا كنتي متزوجة السبكي؟»

وكتبت: «هذا سؤال من فان إمبارح وهذا ردي عليه صباح خير لكل أحبابي الغاليين، أنا لا أرجع لرجل ظلمني، زواج طلاق الحمد لله طلعت منه بأقل الخساير، ولحد الساعة عايز أرجعله وأنا مش عايزة».

وتابعت ياسمين، في منشورها :” وتحية لكل جمهوري الغالي  الحبيب كما ادعم كل أمرأة من كل قلبي صارت معها نفس القصة لي عشتها مع طليقي واقول لها ان لا تيأس ربنا كريم ويجبلك حقك في يوم من الايام  شكرا ليكم شكرا من كل قلبي عم اكتب هيدي الكلمات ودموعي بتنزل  احساس مختلط فرحة امل رجوع الامل لقلبي الي فقدته  شكرا شكرا شكرا شكرا ليكم الله يحميكم امين  يا رب العالمين”.

وقالت ياسمين في تعليق آخر :«بتذكر لما قررت اتركه واطلع من بيته طلعت فيه وقلت ليه محمد آخر مرة تشوف هذا الوجه وإذا رجعت شفتني وقعدت معي تف على وجهي واخذت ليموزين ورحت على الفندق مشوار ساعتين بكاء على الحقرة لي حقرني كل الاحاسيس كانت مختلطة بس حسيت حالي وحيدة في بلد غريب وصلت على الفندق طلبت من موظف شراء تذكرة سفر سريعة للرجوع لسويسرا بلدي لان محمد كان ما بده ارجع على بلدي ومن يوم لي رجعت اخذت قرار عدم العودة ليه».

جدير بالذكر ان الفنانة ياسمين نياز بدأت مشوارها الفني عام 2016،  وكان أول أعمالها الغنائية بعنوان «بشويش».

‫2 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى