منوعات

لأول مرة.. فنان شهير يكشف ما فعله مع هيفاء وهبي قبل 12 عاماً وكيف حملت منه وهي مغرمة بشقيقه (فيديو)

كشف فنان مصري شهير، ولأول مرة عن تفاصيل مشهد محذوف جمعه بالفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، في فيلم “دكان شحاتة”.

وروى الفنان محمد كريم في تصريحات لبرنامج “واحد من الناس”، المذاع على فضائية “الحياة” المصرية، أن المشهد يتناول أحوال هيفاء وهبي بعد مرور عامين على زواجها من شخصيته الشريرة في أحداث الفيلم، والتي أرغمت على الزواج منها، وكانت تحب أخيه غير الشقيق “شحاتة”، ويجسد دوره الفنان، عمرو سعد.

وأوضح محمد كريم أن ما شاهده الجمهور في الفيلم هو حال هيفاء وهبي مباشرة بعد زواجها من شخصيته، ولكن ما تم حذفه هو مشهد يتناول أحوالها بعد عامين وإنجابها منه.

وقال محمد كريم، عن صفعه للنجمة هيفاء وهبي في احد مشاهد فيلم “​دكان شحاتة​” انه لم يكن حقيقيا.

وأضاف كريم: “شخصية سالم موجودة في جميع البيوت وصعبة جدًا، وأخدت مني مجهودًا كبيرًا جدًا، وهيفا وهبي حبيبتي وعندما ضربتها بالقلم في الفيلم دفع العديد من الناس الى كرهي.

وأردف ضاحكاً: “وهو في حد يضرب هيفا؟”. مشيراً إلى أن: “الصفعة لم تكن حقيقية والمشهد كان واقعيًا وماستر سين ولو القلم لمس في وشها بجد كانت هتحصل مشكلة”.

وعند سؤاله إذا كانت هيفاء وهبي وراء حذف المشهد، رد كريم، بأن كل ما يعرفه هو أنه عندما سأل مخرج الفيلم، خالد يوسف، عن سبب حذفه، أجابه: “مادام صورت المشهد، ما الذي يضايقك”.

وعن رأيه في هيفاء وهبي كممثلة، أكد محمد كريم أنها “هايلة ومجتهدة جدا في عملها”.

ويعتبر فيلم “دكان شحاتة” هو أول تجارب هيفاء وهبي على شاشة السينما، وهو من إخراج خالد يوسف، ومن بطولة عمرو سعد ومحمد كريم وعمرو عبد الجليل ومحمود حميدة، وعرض في عام 2009.

وحقق الفيلم نجاحا كبيرا وقت عرضه، لتقوم هيفاء وهبي ببطولة فيلمين آخرين، هما “حلاوة روح” للمخرج سامح عبد العزيز في عام 2014، و”أشباح أوروبا” الذي لم يعرض حتى لحظة كتابة هذه السطور، ويشاركها بطولته أحمد الفيشاوي.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى