منوعات وترفيه

لماذا لم تغــادر المستشفى إلى الآن.. تفاصيل مقــلــقة للحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز

على الرغم من تردد عدة أنباء مؤخرا عن تحسن الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز، واقتراب خروجها من المستشفى، إلا أن عدد من المصادر قد نفت صحة هذه الأنباء تماما.

حيث أكدت المصادر أن دلال عبدالعزيز مازالت تتواجد بالمستشفى، وأن حالتها تتحسن ببـــطء شـــديد، وليس بالشكل المطلوب، وأنها تتحرك في الغرفة بالكرسي المتحرك، بينما يتابع الأطباء حالتها بشكل مستمر، ويعملون على تخـ ـــفيف الأعـــ ـراض الناتجة عن إصــ ــابتها بـ “كورونا”.

وقد تردد أن الفنانة المصرية تعاني من تلـ ــيف في الرئة، وهو ما يجعلها لا تستطيع مغــ ـادرة المستشفى حتى الآن، وذلك بسبب احـ ــتياجها لمتابعة مستمرة من الفريق الطبي.

وكانت دنيا سمير غانم قد كشفت تفاصيل جديدة عن حالة والدتها، حيث أكدت أنها لاتزال في العناية المركزة ولا تعرف بوفاة زوجها، حيث قالت: “هي لسة في العناية المركزة و ماتعــ ـرفش حاجة عن بابي، حالتها لسة ماتسمحش إننا نقول لها خبر زي ده.. شكرا جدا ربنا يخليكم لينا و يرحـ ـــم بابي و يصبرنا علي فــ ــراقه و يشفي مامي يا رب”.

يذكر أن عمرو سعد قد ذكر خلال استضافته في برنامج «يحدث في مصر» مع الإعلامي شريف عامر،عبر قناة «mbc مصر» عن زيارته للفنانة دلال عبدالعزيز في المستشفى، مشيرا إلى أن حالتها لا زالت حـ ــرجة.

وقال «سعد» خلال اللقاء: “دايما على تواصل طول الوقت مع حسن الرداد ورامي رضوان ورحت المستشفى، لأن بتربطني علاقة عاطفية كبيرة جدا مع أستاذة دلال، خصوصًا بعد مشاركتها في مسلسل ملوك الجدعنة، وعرفتها عن قرب أكتر وحصل بينا معايشة وحسيت إنها قريبة مني جدا، وإنها فعلا أمي”.

وأشار إلى أنه عرض على أسرة الفنانة المصرية، إخراجها من المستشفى، وتلقي العلاج بالمنزل، موضحا “قولتلهم ما تروح البيت ونراعيها في بيتها بس هي حالتها حرجة شوية وربنا يكرم وتقوملنا بالسلامة”.

ووجه عمرو سعد دعواته لـ«دلال» بالشفاء واختتم: «بطلب من الجمهور الكريم يدعيلها من قلبه ربنا يشفيها».

وكانت الفنانة إيمي سمير غانم قد نشرت صورة عبر خاصية “ستوري” على موقع التواصل الإجتماعي “انستغرام”، لباب غرفة والدتها داخل المستشفى من الخارج، حيث كتبت على ورقة قامت بتعليقها على باب غرفة والدتها قائلة “المريضة لا تعلم أي شيء عن زوجها” في إشارة إلى عدم إخبارها بوفاة الفنان سمير غانم حتى لا يؤثر ذلك على صحتها النفسية.

كما شاركت صورة أخرى لوالديها الفنان الراحل سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز، عبر “إنستجرام” قائلة: “بحبكوا أوي وربنا معانا وربنا كبير”.

وكانت الفنانة دلال عبد العزيز قد أصيبت بفيروس كورونا، بعد الانتهاء من تصويرها مسلسلها الذي عرض في رمضان الماضي “ملوك الجدعنة” وهو من بطولة عمرو سعد ومصطفى شعبان، فيما توفي زوجها الفنان سمير غانم، عن عمر ناهز 84 عاما، متأثرا بالفيروس.

زر الذهاب إلى الأعلى