منوعات وترفيه

بصورة مع “أجمد واحد”.. رانيا يوسف تثير الجدل على مواقع التواصل

حالة من الجدل تسببت فيها الفنانة رانيا يوسف على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد نشرها صورة مع رئيس نادي برشلونة الإسباني.

الصورة التي التقطها رانيا يوسف كانت خلال إجازتها في مدينة برشلونة في إسبانيا، حرصت على أن تلتقط صورا تذكارية برفقة رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا.

ونشرت عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، صوراً لها وكتبت: “أنا مع أجمد رئيس نادٍ في العالم”.
وتسببت الصورة في حالة واسعة من الجدل بين محبي الفنانة، مؤكدين انتماءها وحبها للنادي الشهير.

رانيا يوسف
رانيا يوسف

هذا وكان خوان لابورتا تولى رئاسة برشلونة للمرة الثانية مطلع عام 2021، عقب فوزه في انتخابات النادي وذلك بعد غياب لأكثر من عشر سنوات.

ووعد عقب فوزه برئاسة برشلونة أنه سيعمل على البقاء على ليونيل ميسي وعدم رحيله نهائياً.

في أول تعليق لها على حالة الجدل التي اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي بسبب صورتها مع رئيس نادي برشلونة الإسباني.

وقالت رانيا يوسف في منشور عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك إنها قبلت الضحك والهزار من متابعيها بعد نشرها الصورة مع رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا.

وأشارت رانيا يوسف إلى أنها لن تقبل الإساءة والتحرش بها كما ورد في تعليقات بعض متابعيها، لافتةً إلى أنها ستتخذ خطوات قانونية ضد من وصفتهم بالمتحرشين.

وكتبت رانيا قبل قليل عبر حسابها: «قمة الوقاحة وقلة الأدب علشان صورة اتصورتها.. قبلت الضحك وقولت طبيعي مش لازم نقف على كلمة عادية إنما توصل لهاشتاج عنوانه قذر زي كل شخص مشارك فيه لمجرد إن واحدة ست شجعت الكورة أو بتتكلم عنها».

وتابعت: «متحرشين أقذر من بعض بكل واحد مشارك في الهاشتاج ده.. متحرشين ولازم يتفضحوا».

وأطلق بعض المتابعين لـ رانيا يوسف هاشتاج مسيئا لها بعد نشرها صورة مع رئيس نادي برشلونة ظهر اليوم وعلقت: «مع أجمد رئيس نادي في العالم».

زر الذهاب إلى الأعلى