منوعات وترفيه

7 كلمات لا تبحث عنها أبداً على جوجل حتى لو بدافع الفضول.

منذ وجود الإنترنت سهل علينا الكثير من الأمور حيث أنه يمكنك معرفة أي شيئ عن طريق الإنترنت كما يمكننا مشاهدة الأفلام في أي وقت والاستماع إلى الأغاني التي نحبها حيث أن جوجل أكبر محرك بحث في العالم يمكنك أن تبحث عن أي شيء حتى لو بكلمة واحدة ويوصلنا النتيجة المطلوبة ولكن هناك العديد من الكلمات يجب ألا نبحث عنها أبداً سأسرد لكم بعض منها كالتالي:

١) ترايوفوبيا أمر غريب يسمى رهاب النخاريب ولكن يعرف على أنه الخوف رؤية الأشياء التي تحتوي على ثقوب صغيرة ستشعر بعدم الراحة إذا نظرت إلى صور البحث في جوجل.

٢) وت كوالا يعرف الجميع الكوالا على أنه حيوان لطيف لا يخطر على بالك أن كلمة مبلل قد تغير ذلك إذا بحثت عنهم في جوجل لتتاكدوا من ذلك.

٣)الشاورما او مايسمى meatspin عند رؤية تلك الكلمة قد يخطر ع بالك الأكل وترغب في شراء الشاورما اللذيذة ولكن عند البحث عن هذه الكلمة سيظهر لك شابين من الشواذ وهو أمر غير محبب إطلاقاً لذلك لاتبحثوا عن تلك الكلمة.

٤)داء الفيل وهذه الكلمة عند البحث عنها تجد صور تحتوي على مرض تورم الأقدام مثل الفيلة أو تورم الأعضاء الذكرية لدى البعض لذلك لا تبحث عنها أبداً.

٥) تعليم القنابل عندما تبحثون عن هذه الكلمة سينتبه لكم الحكومة وذلك قد يؤدي إلى اعتقالكم واخذكم من منزلكم ليلاً.

٦)خطورة التدخين أغلب المدخنين يعلمون حقيقة الأمراض التي يمكن أن تصيبهم نتيجة التدخين وعند البحث نجد أنه تظهر صور رئة الإنسان سوداء تماماً وهو أمر قد يجعل البعض يقلع عن التدخين ويجعل الآخر يصاب بالأشمئزاز والخوف من مجرد وجود دخان.

٧) ساعة الموت وبعد كتابة هذه الكلمة سيظهر لك العديد من المواقع التي تحسب متى تموت وهذا حرام وتدخل في الغيب الذي لايعلمه إلا الله.

زر الذهاب إلى الأعلى