منوعات وترفيه

إيمي سمير غانم تطلب الدعاء لوالدتها ورئيس لجنة كورونا يؤكد: تحتاج أكسجين مكثف

طالبت الفنانة إيمي سمير غانم متابعيها اليوم بالدعاء لوالدتها الفنانة دلال عبد العزيز بالشفاء، حيث إنها مازالت في المستشفى لحين تحسن حالتها الصحية، ونشرت إيمي صورة معلقة عليها بـ”اللهم اشف دلال عبد العزيز فأنت أعلم بحالها اللهم رد عافيتها وخفـ ـف عنها وارحـ ـم ضعـ ـفها وقلة حيلـ ـتها، ربي اشفيها شفاء لا يغـ ـادر سقما يامن تعيد للمـ ـريض صحته ويامن تستجيب دعاء اليا ئس الضعـ ـيف أن تلـ ـطف بجسدها وتكتب لها الشفاء العاجل”

وكان قد أعلن الدكتور حسام حسني رئيس اللجنة العلمية لمكافحة كورونا بوزارة الصحة، عن آخر مستجدات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز.

وقال حسني إن دلال عبد العزيز ما زالت تحتاج الأكسجين بجرعات عالية، وأشار إلى أن الفريق الطبي الذي يشرف على الحالة الصحية يقوم بدوره على أكمل وجه من أجل تحسن حالتها، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حضرة المواطن” المذاع على قناة “الحدث اليوم”.

يشار أن دلال عبد العزيز قد اصيبـ ـت بفيروس كورونا أثناء تصوير مسلسل “عالم موازي” مع دنيا سمير غانم، وعلى الرغم من سلبية المسحة الخاصة بدلال عبد العزيز إلا أنها مازالت تعـ ـاني من مضاعـ ـفات الفيروس.

وكان رامي رضوان كشف عن شفاء دلال عبد العزيز من فيروس كورونا، موضحا أنها تعـ ـاني من مضـ ـاعفـ ـات الفيروس ولازالت حالتها صعـ ـبة.

وعن ما تردد عن استئناف الفنانة دنيا سمير غانم تصوير مسلسل “عالم موازي”، كتب هشام “الخبر كله غلـ ـط، ولم يتم مناقشة أي شيء يخص المسلسل من يوم إصا بة فريق العمل بالكورونا”.

مسلسل “عالم موازي” كان من المقرر عرضه في رمضان الماضي، قبل توقف تصويره بسبب إصا بة أغلب فريق العمل بفيروس كورونا، ومنهم البطلة دنيا سمير غانم، والفنانة دلال عبدالعزيز، ومخرجه ومنتجه هشام جمال، وآخرون.

ويشارك في بطولة المسلسل شيماء سيف، وعمرو وهبة، وإسلام إبراهيم، ومجموعة من ضيوف الشرف.

زر الذهاب إلى الأعلى