منوعات وترفيه

“ماما في العناية المركزة وحالتها حــ ـرجة”.. ابنة نادية العراقية تكشف عن تدهـ ــور الحالة الصحية لوالدتها

أثارت مي، ابنة الفنانة نادية العراقية، قلق الجمهور، بعدما كشفت أن والدتها نقلت للعناية المركزة بعد تدهـ ــور حالتها.

ابنة نادية العراقية كتبت على حساب والدتها على موقع “الفيس بوك”: “أنا مي .. ماما في العناية المركزة حالتها حــ ـرجة وصـ ــعبة جدا من يومين”.

وطلبت من الجمهور الدعاء لها، بقولها: “أرجوكم ادعولها بالشـــفاء بحق الأيام المفـــترجة دي أنا كان لازم اكتب البوست ده عندها يمكن دعاكم يقدر يعمل حاجة .. اللهم أني لا أسالك رد القـــضاء و لكني اسألك اللـــطف فيه”.

وكانت الفنانة نادية العراقية قد كشفت مؤخرا عن تعـ ـرضـ ـها لنـ ـزيـ ـف حـ ـاد في العين اليمنى وطالبت الجمهور بالدعاء لها وتماثل الشفاء دون أي أضرار.

وكشفت الفنانة نادية العراقية عن تفاصيل حالتها الصحية في البداية وجهت الفنانة شكرا للجمهور الذي يقف إلى جانبها في أزمتها مع عد م عرض أعمال عليها وقلة ظهورها على الشاشة وتدهـ ـور حالتها الصحية.

وأضافت نادية العراقية أنها أصيـ ـبت بحالة اكتـ ـئـ ـاب نظرا لعـ ـد م عرض أعمالا عليها وقالت “صعـ ـبان عليا نفسي مفيش ادوار كويسة بتتعرض عليا حسيت إني مقهـ ـورة وحسيت إني منسية من كتر التفكير والقهرة فجـ ـأة لقيت عيني مش شايفة نزل فيها دم وخطوط بيضا مشوشة على الرؤية مش شايفة بيها والدكتور قالي تعالي بكرا”.

أما فيما يتعلق بموقف النقابة قالت نادية أن النقابة لم تقف إلى جانبها مطلقا على مدار أعوام مضت وأن هذه العمليات مكلـ ـفة للغاية ويصـ ـعب عليها تحمل تكلفتها وحدها فلابد أن تكون عضوة في النقابة ولا تعرف سبب عد م قبولها في النقابة حتى الآن.

وتابعت “دي رابع سنة يحصلي كدا دي قهرة كل رمضان أنا كنت الفنانة بتاع رمضان كل سنة بشارك في 6 أعمال بقالي سنين دلوقتي بعمل حاجات عبيطة جدا مش بحب أذكرها .. انا قاعدة ليه هل أنا فاشلة مبعرفش أمثل؟ اللي هما بيقولوه مبعرفش أقوله”.

وأشارت أن المنتجين يستيعينون بكومبارس في سنها توفيرا للأموال، وأنها لو تواصلت مع أشرف زكي ستجد الرد بأن معظم أعضاء النقابة لا يعرض لهم أعمال وتسائلت إلى متى سيظل هذا الوضع وقالت ” دي نهاية نادية العراقية .. عيوني ومر ضوني وقعدوني في البيت كان نفسي أشوف أعمالي وأدواري والناس مبسوطة بيا ومفرحة الناس وأدخل البهجة على قلبهم، هما مش هيـ ـهـ ـدوا غير لما يدفـ ـنوني”.

وتابعت ” كل الناس بتحبني هما المخرجين عميوا مش بيقولوا الست دي فين .. حـ ـرام حـ ـرام، هما عايزني بعد العمر دا كله ألف على مكاتب تجارب الأداء”.

وناشدت نادية العراقية نقابة المهن التمثيلية بان توفر لها تأمينا صحيا كي تستطيع سداد ثمن العمليات وأن يستعين بها المنتجين في اعمال مقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى