منوعات وترفيه

سمية الخشاب بعد إحياء أحمد سعد زفافها في “موسى”: أنا مــ ـش قطـ ـاعة أرزاق.. وصورة تستــفـ ـز محبين طلـ ــيقها: عيــ ـب كدا يا فنانة

بعد خـ ــلافاتهما الشــ ـديدة التي وصلت لساحات المحاكم بعد طــ ـلاقهما، اجتمع الفنان أحمد سعد وطلـ ــيقته الفنانة سمية الخشاب لأول مرة، برعاية الفنان محمد رمضان.

محمد رمضان نشر مجموعة صور من مشهد زفاف “موسى” و”حلاوتهم، التي تقوم بدورها الفنانة سمية الخشاب، وذلك على صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك”، والتي كشفت عن ظهور الفنان أحمد سعد كمغني في حفل زفاف “موسى وحلاوتهم”، وظهر أحمد سعد بجانب محمد رمضان وسمية الخشاب وهما يلتقطان صور الزفاف، وظهر محمد رمضان في إحداها وهو يحمل سمية الخشاب على ذراعيه.

وفي أول تعليق لسمية الخشاب، أكدت أن مشاركة طــ ـليقها أحمد سعد فى مشهد زفافها على محمد رمضان، كانت فكرة رمضان نفسه، وأنه عندما اقترح الأمر عليها رحبت به، وذلك من باب أنه رزق لأحمد سعد وأكل عيشه، مؤكدة أنها لا تحب أن تقــ ـطع أرزاق أحد، وأن لديها من السلام النفسى الذي يجعلها أن تتعامل بشكل عادى داخل العمل.

كما أكدت أنها سعيدة بالتعاون مع محمد رمضان فى المسلسل، ورحبت باقتراحه دون تردد ودون وضع أى حسابات أخرى سوى صالح العمل.

حـ ـرب كلامية بين أحمد سعد وسمية الخشاب:

وبعد انتشار الصور، بدأ المتابعين في كتابة تعليقات سـ ــاخرة على الصور، والتي نشر أحمد سعد بعضها، على خاصية “ستوري” على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”.

أحمد سعد انتقى الصور التي أشارت إلى سعادته بالتخــ ـلص من سمية الخشاب وتــ ـوريــط شخص آخر في الزواج بها، حتى لو كان ذلك في مشهد درامي.

تصرف سعد اثار غضب الفنانة سمية الخشاب، فردت عليه بنشرها صورة لـ “قرنين”، في إهــ ـانة صريحة له.

وكانت سمية قد تقدمت بدعوى قضـــائية ضـ ـــد طلــ ــيقها أحمد سعد بمحكمة الأسرة بالإسكندرية، تطالب فيها بالنفـــقة ومشتقاتها المالية خلال فترة زواجها من الفنان أحمد سعد وتضـ ــــررها ماديًا ونفسيًا، وقدمت لهيئة المحكمة أوراق وتقارير طبية تفيد بقيامه بضـ ـــربها وتعــ ــنيفها، وإجرائها عملية جـــ ــراحية نتيجة ضـــ ـــربه لها بعــ ــنف.

وقالت سمية الخشاب، في تصريحات صحفية سابقة، إنه لا تصــ ــالح مع أحمد سعد، في القضــــايا المرفوعة بينهما على خلـ ـــفية طـ ـــلاقهما بعد زواج دام 18 شهرا، مؤكدة أنها متمـــ ـسكة بنيل حقــ ــوقها من سعد قائلة: “دى أبسط حقــ ــوقي”.

وقضـ ــت محكمة أسرة سيدى جابر في الإسكندرية، بالحكم فى الدعوى المقامة من الفنانة سمية الخشاب ضـ ــد طلــ ــيقها أحمد سعد، لحصولها على نفـ ــقة المتـ ــعة والعـ ــدة خلال فترة زواجها.

وألـ ـــزمت المحكمة أحمد سعد بدفع مبلغ 30 ألف جنيه عن مدة 3 شهور ومبلغ 10 آلاف عن كل شهر خلال 24 شهرا، ليكون الإجمالى 270 ألف جنيه.

زر الذهاب إلى الأعلى