منوعات وترفيه

لن تصدق ماذا فعل شاب بمنى فاروق في أحد المولات التجارية والفنانة تستغيث!!

تجري النيابة العامة بأكتوبر تحقيقات موسعة في اتهام الفنانة منى فاروق لشاب بالتعدي عليها بالسب والقذف أثناء خروجها من أحد المولات الشهيرة في الشيخ زايد، وردها عليه قائلة: “أنا محترمة جدًا”.

وكشفت التحقيقات الأولية أن الفنانة أشارت إلى تضررها من شاب في مول شهير وذلك لتعرضه لها بالسب والقذف، وأضافت أنها فوجئت أمس الخميس وأثناء تواجدها بمول شهير، قام أحد الشباب المتواجدين بالمول بالتعرض لها محاولًا استيقافها، إلا أنها قامت بالرفض والانصراف، فقام بالسير خلفها مستقلا سيارة، وتعدى عليها بالسب والقذف.

طلبت النيابة تفريغ كاميرات المراقبة في محيط المكان الذي حددته الفنانة أثناء تعرضها للسب والقذف لبيان حقيقة الواقعة وسبب الخلاف.

تلقي اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، بلاغًا من ضباط قسم الشيخ زايد، يفيد تضرر الفنانة مني فاروق من شاب، وذلك لتعرضه لها بالسب والقذف.

تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

ومن جانبها شاركت الفنانة منى فاروق، جمهورها منشورًا توضح من خلاله حقيقة الأخبار المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن تعرضها للتعدي من قبل أحد الأشخاص، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

1 2الصفحة التالية
زر الذهاب إلى الأعلى