منوعات وترفيه

الأرصاد الجوية تحذر من منخفض جوي جديد خلال أيام قليلة (ننشر التفاصيل)

كشفت الدكتورة إيمان شاكر، مديرة مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس، اليوم الاربعاء ؛ بعدما شهدت عدة مناطق سقوط أمطار غزيرة.

وقالت إيمان شاكر عبر تصريحات لها إن البلاد شهدت منخفضا جويا يؤثر على مصر بدءا اليوم، واتجهت الأمطار لتؤثر على محافظات الإسكندرية ومطروح والبحيرة.

وأضافت أن العديد من محافظات الوجه البحري تشهد الآن، سقوط أمطار تؤثر على محافظة الجيزة ومدينة الإنتاج الإعلامي ومدينتي والعبور والعاشر من رمضان، وتستمر على مدار الليلة، تكون رعدية في بعض المناطق، وذروة هذه الأمطار تكون الليلة.

وأوضحت أن محافظتي بورسعيد ودمياط يتأثران الآن، بأمطار رعدية، وهذه الأمطار مستمرة حتى الغد على السواحل الشمالية، وتقل حدتها غدًا، وتصل إلى السيول على شمال ووسط سيناء، وتستمر خفيفة على القاهرة، لافتة إلى أن ذروة الأمطار تقل تدريجيًا مع بدء صباح الغد.

وأكدت إيمان شاكر، خلال أن محافظة الإسكندرية تشهد سقوط أمطار بين متوسطة وغزيرة منذ صباح اليوم، وستتجه الأمطار إلى شمال ووسط سيناء لتكوّن سيول، لافتة إلى أن يوم السبت  ستهدأ الأمطار، وتعاود حالة التقلبات الجوية نهاية الأسبوع؛ وقد تصل إلى القاهرة.

1 2الصفحة التالية
زر الذهاب إلى الأعلى