منوعات وترفيه

فنان شهير يطلب الزواج من مي عز الدين على الهواء

مي عز الدين تحرج صديقها على الهواء بعد طلبه الزواج منها “بالفيديو”

أصبحت الفنانة مي عز الدين حديث رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر وتصدرت مؤشر بحث جوجل بعدما انتشر لها فيديو مع صديقها هو يطلب منها الزواج على الهواء قائلاً لها مي فكري هتتجوزيني خلاص.

ولكن مي عز الدين فاجئته وفاجئت الجميع بردها السريع عليه حيث قال لها فكري يا مي وردت فكرت تقبلي تتجوزيني فكان الرد لا ياعلي انت زي اخويا وبتعرف بنات كتير اووي مش هينفع نتجوز.

ومن ناحية اخرى انتشر في الفترة الأخيرة العديد من الأخبار التي تؤكد زواج مي عز الدين في السر وكشفت الأخبار أن زواجها هو السبب وراء ابتعادها عن عالم الفن والدراما في الفترة الأخيرة .

وهذه الأخبار كانت تقول أن مي تزوجت من رجل أعمال شهير ولكنه كان أكبر منها ب 20 عاما وهذا أول زواج لها في حياتها حيث لم ترتبط الا بخطيبها نجم منتخب مصر السابق المهاجم محمد زيدان ولكنهم انفصلوا .

وبالرغم من انتشار هذا الخبر الفنانة لم ترد علىهم بأى طريقة وتجاهلت هذا الموضوع تماما حيث لم تظهر وتعترف أو تنكر وهناك عدد من رواد السوشيال ميديا توقعوا
أن يكون السبب وراء ابتعادها هو زواجها من صديقها الفنان أحمد السعدني .

وهذا التوقع نظرا لعلاقتهم القوية والمليئة بالمشاعر والحب كأصدقاء الأمر الذي جعل بعض من المتابعين يخمنون تحول هذه الصداقة اخيرا إلي حب وانتهي بالزواج فى السر

من ناحية أخرى انتشرت العديد من الأخبار عن زواج الفنانة مي عز الدين فى السر وادعت بعض الأخبار ان زواجها هو سبب اختفاءها عن الأضواء لفترات طويلة وعن وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها.

حيث كشفت بعد المواقع الاخبارية عن زواج مي عز الدين فى السر من رجل اعمال يكبرها ب 20عامًا بعد انفصالها عن خطيبها السابق نجم الكرة محمد زيدان.

ومن جانبها لم تعلق الفنانة مي عز الدين على انباء زواجها فى السر حتي الان بالتاكيد او النفي عن علاقتها الجديدة برجل اعمال مصري.

ولكن خمن الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأن تكون مي عزالدين تزوجت من صديقها المفضل الفنان أحمد السعدني.

مي عزالدين وأحمد السعدني

وذلك نظرًا لعلاقتهم القوية والمليئة بالمشاعر والحب كأصدقاء الأمر الذي جعل بعض من المتابعين يخمنون تحول هذه الصداقة اخيرًا إلي حب وانتهي بالزواج فى السر.

وكانت قد إنه سبق وصرحت الفنانة مي عزالدين والفنان أحمد السعدني ان ليست بينهم علاقة حب ولكن تجمعهم علاقة قوية أكبر من الحب وهى الصداقة.

الجدير بالذكر إنه بعد إعلان طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل وعودتهم سويًا مرة أخري أنتشرت أخبار على ان سبب خلاف تامر وبسمة الحقيقي كان بسبب علاقة عاطفية جمعت مي عز الدين وتامر حسني معًا.

وعلى حسب الاخبار المنتشرة أن تامر ومي تخطت علاقتهم الصداقة وجمعتهم علاقة عاطفية معًا الأمر الذي أدي إلي فرح جمهور مي وتامر.

حتى أعلن تامر صلحه مرة أخرى مع زوجته وأم اطفاله بسمة بوسيل تاركًا الكثير من التساؤلات حول علاقته بمي عز الدين.

زر الذهاب إلى الأعلى