منوعات وترفيه

الإصابة شوهت وجهها .. روجينا تنشر صورة صادمة

نشرت الفنانة روجينا صورة لوجهها على صفحتها الشخصية بـ«فيس بوك» لتظهر حجم الإصابة التي تعرضت لها خلال تصوير مسلسل «بنت السلطان» حيث ظهرت الإصابة الشديدة وجروح حول العين اليسرى.

وكتبت روجينا لتطمئن جمهورها: «الحمدلله قدر الله وماشاء فعل بشكر كل زمايلى اللي اتطمنوا عليا بشكر صابرين أختى الأصيلة اللى سابت تصورها وجتلى المستشفى بشكر كل الفانز اللى كانوا قلقانين عليا بشكر كل زميلى في التصوير على خوفهم عليا، وأسفة لكل الناس اللى كلمتنى ومعرفتش أرد عليهم».

وأضافت: «شكرا عائلتى الصغيرة اللى جنبى دايما وعائلتى الفنية الكبيرة شكرا على كل الحب دا ?».

كان الفنان حسن أبوالروس كشف عن إصابة الفنانة روجينا بجرح في الوجه، أثناء تصوير مشاهد مسلسلهما «بنت السلطان»، لافتًا أنه تعلّم الالتزام والإخلاص في العمل من مثابرتها ورغبتها في استكمال التصوير، رغم عدام استقرار حالتها.

وكتب «أبوالروس» عبر صفحته الشخصية بـ«إنستجرام»: «خبر عاجل إصابة الفنانة العظيمة القديرة روجينا بجرح عميق في وجهها الجميل أثناء تصويرها مسلسل بنت السلطان وعلى الفور تم نقلها إلى المستشفي».

وأضاف: «تم إجراء 7 غرز تجميلية والغريب والغير متوقع أنها بعد العملية استكملت التصوير بكل براعة وجدية ووجها ينزف في المشهد والحقيقة، وهذا كان درسًا لي أنا شخصيًا في التضحية والإخلاص في العمل».

كانت الفنانة روچينا أصيبت أثناء تصوير مشهد ضمن مسلسلها «بنت السلطان» الذي يعرض في الموسم الرمضاني الحالي.

وطمأن الفنان إيهاب فهمي الجمهور بتعليق عبر «فيسبوك»: «روجينا بخير.. الحمد لله إصابة خفيفة أثناء التصوير.. الحمد الله هي كويسة».

قد تكون صورة لـ ‏شخص واحد‏

تحدث الفنان حسن أبوالروس عن إصابة الفنانة روجينا بجرح في الوجه، أثناء تصوير مشاهد مسلسلهما «بنت السلطان»، لافتًا إلى أنه تعلّم الإلتزام والإخلاص في العمل من مثابرتها ورغبتها في استكمال التصوير رغم عدام استقرار حالتها.

وقال «أبوالروس» عبر صفحته الشخصية بـ«انستجرام»: «خبر عاجل إصابة الفنانة العظيمة القديرة روجينا بجرح عميق في وجهها الجميل أثناء تصويرها مسلسل بنت السلطان وعلى الفور تم نقلها إلى المستشفي».

وتابع: «تم إجراء 7 غرز تجميلية والغريب والغير متوقع أنها بعد العملية استكملت التصوير بكل براعة وجدية ووجها ينزف في المشهد والحقيقة وهذا كان درس لي أنا شخصيًا في التضحية والإخلاص في العمل».

وكانت الفنانة روچينا أصيبت أثناء تصوير مشهد ضمن مسلسلها «بنت السلطان»، الذي يعرض في الموسم الرمضاني الحالي.

وطمأن الفنان إيهاب فهمي الجمهور بتعليق عبر «فيسبوك»: «روجينا بخير.. الحمد لله إصابة خفيفة أثناء التصوير.. الحمد الله هي كويسة».

زر الذهاب إلى الأعلى