منوعات وترفيه

هجــ ـرها المنتجون لسنوات.. وفاء السيد تعود للساحة الفنية بعد غـ ــياب طويل.. صور

عادت الفنانة المصرية الكوميدية وفاء السيد للساحة الفنية، بعد غــ ـياب طويل، وذلك من خلال مسلسل “نسل الأغـ ــراب”، والذي يعرض حاليا ضمن السباق الرمضاني.

وفاء السيد كانت قد ابتــ ـعدت عن الفن منذ عدة سنوات، ولم يكن ذلك بإرادتها، حيث لم يعد المنتجون والمخرجون يرشحونها في أي عمل فني.

الفنانة المصرية لم تســ ـتسلم خلال السنوات الماضية، بل لجأت إلى موقع “اليويتوب”، وقدمت من خلاله أغنية “بنوتة شقية”، روت خلالها الظـ ــلم الذي تعــ ـرضت له في مسيرتها الفنية، ومنـــ ـعها من تحقيق حلمها في صناعة اسم لها بعالم الفن.

قدمت وفاء السيد أيضا برنامج تحت اسم “شغل سيما” على موقع “اليوتيوب”، وقد حاولت من خلاله أن تشرح للجمهور الكثير من المصطلحات والكلمات الخاصة بمجال السينما.

ووفاء السيد خريجة كانت قد بدأت مشوراها الفني من خلال مسرحية “قولوا لأبوها”، إلا أنها اكتسبت شهرتها من خلال دور «فتاة الليل»، الذي قدمته بفيلم «صعيدي في الجامعة الأمريكية».

قدمت عدة أدوار صغيرة في عدة أفلام، كان أهمها شخصية “بسنت” حبيية “فوزي” في فيلم “عندليب الدقي” بطولة محمد هنيدي، ودور “سفاجا” في فيلم “خالتي فرنسا” بطولة منى زكي وعبلة كامل، وغيرها من الأعمال.

زر الذهاب إلى الأعلى