منوعات وترفيه

شاهد ستوري ريهام حجاج المحذوفة بعد ثواني من نشرها

نشر حساب الفنانة ريهام حجاج ستوري عبر انستجرام تعبر فيه عن سعادتها الشديدة، وذلك بالتزامن مع إعلان ياسمين عبدالعزيز طلاقها من أحمد العوضي.

ومعروف أن العلاقة بين ريهام حجاج وياسمين ليست في أفضل حالاتها خاصة بعد إعلان ريهام زواجها من محمد حلاوة وهو طليق ياسمين.

وقالت ريهام في الاستوري: النهاردة أسعد يوم في حياتي ♥️”، قبل أن يتم حذفها بعد دقائق معدودة، لأن الجمهور اعتبر أنها شماتة فيما حدث لياسمين والعوضي.

الجدير بالذكر أن قصة إرتباط وزواج الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي كانت حديث الساعة منذ إعلان زواجهم في شهر مايو من عام 2020، حيث كانت ياسمين قد إنفصلت عن رجل الأعمال وزوجها ووالد طفليها محمد حلاوةفي شهر نوفمبر من عام 2018 ببيان إعلامي، ليتزوج بعدها رجل الأعمال محمد حلاوة من الفنانة ريهام حجاج في يناير من عام 2019.

وليست هذه الأزمة الأولى بين ريهام وياسمين، ولكن كان هناك سلسلة من الأزمات بينهما بدأت منذ زواج ريهام بمحمد حلاوة.

وكانت الأزمة بينهما اشتدت مع ظهور الفنانة ريهام حجاج في لقاء تليفزيوني مع الإعلامية بوسي شلبي عبر شاشة قناة “النهار” في 2021، أكدت أن الانتقادات التي تعرضت لها من الجمهور كانت بسبب ملابسات زواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة بعد عام من انفصاله عن الفنانة ياسمين عبدالعزيز.

وقالت ريهام إن ياسمين لا يعيبها إعلان خبر الطلاق من عدمه لأن الحياة الشخصية مكانها ليس مواقع التواصل الاجتماعي أو وسائل الإعلام، وأن وقوع الطلاق بين أي زوجين لا يعني وجود طرف سيء بينهما.

1 2 3 4الصفحة التالية
زر الذهاب إلى الأعلى