منوعات

بلعته الملاحات. . قصة وفاة الفنان الدكتور مخلص البحيري وعائلته. . والمفاجأة في ديانته الحقيقية

مخلص البحيري هو فنان مصري يتميز بملامحه البسيطة. لم يقدم أي أدوار قيادية او بطولة خلال مسيرته الفنية ، لكنه تمكن من لفت الانتباه إلى نفسه رغم تجسيده للأدوار البسيطة.

اسمه الحقيقي مخلص مصطفى البحيري واسمه الشهير مخلص البحيري، قد ولد عام 1943 في البدرشين ، وتخرج من كلية الطب البيطري وعمل في مجال الزراعة ، لكن حبه للفن والمسرح جعله يلتحق بمعهد فنون المسرح ، وقد بدأ مخلص حياته الفنية من خلال المسرح والتلفزيون ، كما عمل في دار الفن بالمسرح.

شارك الفنان مخلص البحيري في تقديم العديد من الأعمال السينمائية من أهمها ” سيداتي سادتي” و ” أرض الخوف” و ” الساحر” و ” أيام السادات” و ” ناصر 56″ و ” رجال الدين” وفيلم ” أيام الغضب ” والعديد من الأعمال الأخرى.

كما قدم العديد من الأعمال الدرامية التليفزيونية منها مسلسل ” لن أعيش في جلباب أبي” الذي اشتهر فيه بتقديم دور ” سيد كشري” ومسلسل ” العيش والملح” ومسلسل” يا رجال العالم إتحدوا ” ، والعديد من الأعمال الدرامية الأخرى.

في نهاية السبعينيات قد تزوج الفنان مخلص البحيري من السيدة كريمة لبيب ، وأسفر هذا الزواج عن ولادة طفلين ، كريم ومي.

في عام 2001 ، توفي الفنان مخلص البحيري في حادث مأساوي مع عائلته ، حيث انقلبت سيارته في طريق الملاحين على الطريق الصحراوي بين الإسكندرية والقاهرة ، بعد أن أصبحت عجلة القيادة غير مستقرة تحت قدميه أثناء القيادة ، مما تسبب في إنقلاب السيارة عدة مرات وسقطت في طريق الملاحات وكان معه في السيارة زوجته عائشة لبيب ، وابنه مروان البالغ من العمر 10 سنوات ، وابنته مي ، توفي الفنان مخلص البحيري وزوجته ونجله على الفور ، فيما نجت مي من إصابات متفرقة ، حيث كانت تعالج في المستشفى الجامعي.

هل شاهدت مسلسل لن أعيش في جلباب ابي ؟ ما رأيك في دور الفنان مخلص البحيري ؟ هل أعجبك دور سيد كشري ؟

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي .. يمكنكم مشاركته فقط ولا يمكن نسخه