منوعات وترفيه

تفاصيل مشهد مثير حذفته الرقابة من مسلسل ياسمين عبد العزيز “اللي مالوش كبير”.. فيديو

كشف مخرج مصري شهير، عن قيام مواطنه الفنان احمد العوضي، بممارسة البلطجة من خلال اعتدائه على العديد من الأشخاص بالضرب العنيف في أحداث مسلسل ” اللي مالوش كبير”

ووصف المخرج، محمود طاحون، الفنان احمد العوضي ب”مجنون الأكشن”. مضيفاً بأنه رياضي ويصمم على تمثيل مشاهد الأكشن بنفسه.

كما كشف مخرج “الأكشن”، عن حذف الرقابة في بلاده، لمشهد مثير للجدل، من مسلسل الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي “اللي مالوش كبير”، الذي يعرض ضمن مسلسلات السباق الدرامي خلال شهر رمضان الحالي.

وقال، بأن الرقابة حذفت مشهد، لمواطنه أحمد العوضي، في الحلقة الأولى من المسلسل، الذي يقوم فيه بوضع زجاجة في فم أحد الأشخاص ثم يكبسها في حلقه، ضمن شجاره معه.

وأوضح المخرج محمود طاحون، خلال استضافته ببرنامج  “القاهرة اليوم” الذي تقدمه الإعلامية بثينة توكل، عبر فضائية “اليوم”، أن سبب حذف الرقابة للمشهد، يعود إلى احتوائه على عنف شديد.

مسلسل “اللي مالوش كبير” يعد أول عمل درامي يجمع الفنان أحمد العوضي والفنانة ياسمين عبد العزيز، منذ زواجهما، ويشاركهما بطولته خالد الصاوي ودينا فؤاد وخالد سرحان، وهو من تأليف عمر محمد ياسمين ومن إخراج مصطفى فكري.

ويجسد أحمد العوضي في أحداث المسلسل دور قبضاي يدعى “سيف الخديوي”، بينما تلعب ياسمين عبد العزيز دور “غزل” زوجة ملياردير يقوم بدوره خالد الصاوي، والذي يضربها مرارا وتكرارا، وتطلب الطلاق منه.

زر الذهاب إلى الأعلى