اخبار الفن

مسلسل لعبة نيوتن يتصدر تويتر ويحظى بإشادات الجمهور بعد عرض الحلقة الأولى

 
تصدر مسلسل “لعبة نيوتن” قائمة الأكثر تداولًا بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بهاشتاج يحمل اسمه، بعد عرض الحلقة الأولى مباشرة على قناة DMC في موعد عرض استثنائي. 
 
وأطلق رواد تويتر الهاشتاج إعجابًا بالمسلسل منذ عرض الحلقة الأولى وأحداثها التي جاءت تشويقية ومثيرة إلى حد كبير، وأعطت انطباعا خاصا عن علاقة الزوجين هنا “منى زكي” ومحمد ممدوح “حازم”.
 
697a1005-4d5b-49bc-a3b9-abdb152ec0c7
 
ويتتبع مسلسل “لعبة نيوتن” رحلة حازم وهنا، اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما على الأراضي الأمريكية، ولكن المغامرة تتعقد شيئًا فشيئًا، وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يومًا في الحسبان! وقد تم تصوير أحداث المسلسل فى مصر والولايات المتحدة الأمريكية، وهو رابع الأعمال التليفزيونية الأصلية للمخرج تامر محسن في دراما رمضان.
 
مسلسل “لعبة نيوتن” بطولة كل من: منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وتضم ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي – جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.
 

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي .. يمكنكم مشاركته فقط ولا يمكن نسخه