منوعات وترفيه

للسنة الثانية على التوالي.. أزمة صحية لـ خالد النبوي ونقله للمستشفي والجمهور يدعو له

أكّد مصدر مقرب من الفنان خالد النبوي، تعرضه لأزمة صحية في منزله على الطريق الصحراوي مساء أمس، ما تطلب نقله إلى أحد مستشفيات السادس من أكتوبر للاطمئنان على صحته، حيث أجرى فحوصات مكثفة ينتظر نتائجها في الوقت الحالي.

وأضاف المصدر، أنَّ الأمر بدا وكأنه أشبه بدور أنفلونزا حاد، ولكن التحاليل لم تبين إصابته بفيروس كورونا حتى الآن، مؤكّدًا أنَّ أسرته في انتظار رأي الأطباء فور خروج نتيجة التحاليل.

وكانت حالة من الجدل أثارتها منى المغربي زوجة الفنان خالد النبوي، أمس، بعدما طالبت جمهور النجم بالدعاء له، دون الإفصاح عن طبيعة مرضه، لكنها فضلت عدم الكشف عن أي تفاصيل، مكتفية بنشر منشور عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي قالت فيه: «خالد تعبان أوي، من فضلكوا تدعوا له».

جاء ذلك بعد أيام من ظهور خالد النبوي في فيلم قصير، تمّ عرضه خلال احتفالية موكب نقل المومياوات بعنوان «تعالوا مصر»، حيث تصدر النجم التريند بعد مدح وثناء وإعجاب الجمهور بما قدمه خلال الاحتفالية، حيث نشر وقتها صورة له من الفيلم الوثائقي، معلقًا عليها بجزء من حديثه: «كل اللي عملوا ده والتاريخ طفل.. بيحبي».

يُشار إلى أنَّ خالد النبوي تعرض لأزمة صحية مفاجئة مع بداية العام الماضي 2020، تسببت في خضوعه لعملية جراحية طارئة ودخل العناية المركزة وطالبت أيضًا حينها زوجته منى المغربي الجمهور بالدعاء له واتضح بعد ذلك أنها أزمة قلبية.

زر الذهاب إلى الأعلى