منوعات وترفيه

بعد ترك أبو هشيمة منزل الزوجية?.. تصرف غير متوقع من ياسمين صبري?

كشفت وسائل إعلام مصرية وعربية عن إصابة رجل الأعمال المصري الشهير أحمد أبو هشيمة زوج الفنانة ياسمين صبري بفيروس كورونا المستجد خلال الساعات الماضية.

وخضع أحمد أبو هشيمة لمسحة طبية أثبتت إصابته بفيروس كورونا المستجد، بحسب ما نشرته المواقع والصحف العربية، ولكن كان موقف ياسمين صبري غير متوقع.

وأكدت مصادر أن ياسمين صبري تعيش حالة من القلق البالغ بعد مغادرة أحمد أبو هشيمة منزل الزوجية للإقامة في مكان آخر يمتلكه ليكون بمعزل عن أسرته لتفادي انتشار فيروس كورونا بينهم.

وأجرت ياسمين صبري مسحة طبية مؤخرًا ولكنها تنتظر ظهور النتيجة مساء اليوم فيما أجرت أسرة أبو هشيمة مسحات طبية من باب الاطمئنان، ومن جانبها عزلت نفسها كونها مخالطة مباشرة لزوجها، لكنها لا تتواجد في ذات محل إقامته الحالية.

وقبل ظهور نتيجتها بدأت ياسمين صبري في تناول البروتوكول العلاجي تحسبا لإيجابية نتيجة فيروس كورونا المستجد.

ولكن الفنانة ياسمين صبري أثارت ضجة كبيرة على السوشيال ميديا بعد انتشار مجموعة صور وفيديوهات لها في أحدث جلسة تصوير برفقة مجموعة من الجمهور.

وظهرت ياسمين صبري في المقاطع التي نشرتها عبر خاصية الستوري التابعة لصفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام بإطلالة جريئة ومثيرة وهي تلتقط مجموعة صور بأكثر من فستان للفوتوسيشن الجديد.

كشفت وسائل إعلام عن إصابة رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة، زوج الفنانة ياسمين صبري، بفيروس كورونا.

وكان أبوهشيمة قد أجرى مسحة طبية أمس الثلاثاء، من أجل الاطمئنان على حالتة الصحية، وجاءت نتيجة المسحة إيجابية، الأمر الذي دفعه لتطبيق بروتوكول العلاج، وعزل نفسه بعيدا عن كل أفراد أسرته.

وأفادت مصادر بأن ياسمين صبري تعيش حالة من القلق الشديد، بعد مغادرة أحمد أبو هشيمة منزل الزوجية للإقامة في مكان آخر يمتلكه، ليكون بمعزل عن أسرته لستهيل تطبيق برنامج العلاج، كما أنها قامت بعمل مسحة طبية، وتنتظر نتيجتها مساء اليوم.

وخوفا على المقربين منها قامت ياسمين صبري بعزل نفسها، لكونها أقرب المخالطين لزوجها أحمد أبوهشيمة، وهناك احتمال كبير أن تكون مصابة بالفيروس. فيما أجرت أسرة أبو هشيمة مسحات طبية من باب الاطمئنان.

يذكر أن ياسمين صبري كانت قد صرحت في مقابلة تلفزيونية بأنها لا تبالغ في مخاوفها من أي شيء، وأن أجمل شيء حدث لها في ظل جائحة كورونا هو زواجها من رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة.

ما رأيك في صور ياسمين صبري وتصرفها عقب إعلان إصابة زوجها بفيروس كورونا؟

شاركنا تعليقك أسفل الموضوع.. رأيك يهمنا

زر الذهاب إلى الأعلى