منوعات وترفيه

بالفيديو| منى زكي تعترف أمام الناس بمرضها ومعاناتها منذ سنوات?مش هتصدق بيحصلها إيه?

فاجئت الفنانة منى زكي جمهورها ومحبيها أمس الخميس بتصريح صادم لها لأول مرة تتجرأ وتعلن معاناتها.

حيث قالت الفنانة المصرية منى زكي إنها عانت من اضطرابات نفسية كثيرة تمثلت في نوبات الخوف والقلق المفرط، وبسبب ذلك خضعت للعلاج.

ويشار إلى أن هذه الأعراض التي تعاني منها منى زكي هي القلق المَرَضي، فهو قلق زائد من كونكَ أو قد تصبح مريضًا حالته خطيرة، وربما لا يكون لديك أيُّ أعراضٍ جسدية، واضطراب القلق المرضي هو حالة طويلة الأجل والتي يمكن أن تتبدل في شدَّتها.

وقد تزيد مع التقدم في السن أو في أوقات الإجهاد، ولكن يمكن أن يساعد تقديم الاستشارة المُعالَجَة النَّفْسِيَّة وأحيانًا الدواء في تخفيف قلقكَ، ومن جانبها أعلنت منى زكي عن هذا الأمر أثناء حضورها المؤتمر الصحفي الخاص بمسلسل لعبة نيوتن المقرر أن تنافس به ضمن السباق الرمضاني المقبل لعام 2021.

وأضافت منى زكي خلال المؤتمر الصحفي أن ابتعادها عن الدراما منذ 4 سنوات من تقديم مسلسلها الأخير أفراح القبة، كان بسبب حملها، ورغبتها في البقاء بجوار طفلها لرعايته، وبعدها عانت من اضطرابات نفسية حتى استطاعت أن تتخلص من ذلك بمساعدة مخرج مسلسلها الأخير تامر محسن.

ويشارك منى زكي في بطولة مسلسل لعبة نيوتن مجموعة من النجوم ومنهم محمد ممدوح، وسيد رجب، وعائشة بن أحمد ومحمد فراج وآخرين ويتناول العمل قصة المهندسة الزراعية التي تدعى هنا وهي تتزوج حازم الذي يلعب دوره محمد ممدوح.

وتشهد الأحداث محاولاتهما العديدة للإنجاب التي تتكلل أخيراً بالنجاح، ويتوجب على الزوجين بعدها اتخاذ قرار حاسم بخصوص مستقبل طفلهما القادم، فيقرران أن تنجب الطفل في أمريكا، وبعد سفرها إلى الولايات المتحدة الأمريكية، تتكشف أسرار غامضة حول زوجها بدءاً من خيانته لها ووصولاً إلى تورطه في أنشطة تجارية مشبوهة وجريمة قتل.

ما رأيك في اعتراف منى زكي باضطراباتها النفسية؟

شاركنا تعليقك أسفل الموضوع.. رأيك يهمنا

زر الذهاب إلى الأعلى