حوادث وقضايا

ضبط تشكيل عصابى تخصص في سرقة الدراجات النارية و«التوك توك» بالحوامدية

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من ضبط تشكيل عصابة تخصص في سرقة الدراجات النارية و«التوك توك» من الطريق العام بمنطقة الحوامدية.

بداية الواقعة، بورود معلومات أكدتها التحريات لرئيس وضباط وحدة مباحث قسم شرطة الحوامدية تفيد بقيام «رامى. ر» 37 سنة عاطل، ومقيم بكرداسة، و«عاطف. ع» 37 سنة، عاطل، ومقيم بالمنصورية السابق اتهامه في قضية سرقة المحكوم عليه بالحبس 3 سنوات وكفالة 5 آلاف جنيه إيصال امانة، وصابر. ع «41 سنة»، عاطل ومقيم المنصورية السابق اتهامة في قضية مخدرات، بتكوين فيما بينهم تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامى في ارتكاب حوادث سرقات الدراجات النارية توك توك من الطريق العام عن طريق اصطحابها بادعاء توصيلهم إلى منطقة نائية بقرية ام خنان دائرة القسم حيث يفتعلون مشاجرة مع قائد التوك توك ويقوم أحدهم بسرقة التوك توك والفرار هاربا.
عقب تقنين الإجراءات تم إعداد عدة أكمنة سرية أسفرت عن ضبطهم جميعاً وبحوزة الأول سلاح نارى عبارة عن فرد خرطوش محلى الصنع. وبمواجهتهم اعترفوا بقيامهم بارتكاب حوادث سرقات الدراجات النارية توك توك وأرشدوا عن أماكن إخفائها وتصريفها، حيث أمكن ضبط 7 توك توك، وكذا 2 توك توك جار رفع بصمة الشاسيه والإرشاد عن مالكيها. تحررت عن ذلك المحاضر اللازمة، وباشرت النيابة التحقيقات.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى