منوعات وترفيه

فرج عامر: إعادة مباراة مصر والسنغال في قطر ودون جماهير

أكد فرج عامر رئيس نادي سموحة السابق إعادة مباراة مصر والسنغال بتصفيات كأس العالم 2022 .

وكتب فرج عامر علي حسابه الشخصي بفيس بوك :”خليكوا فاكرين أنا أول من قال إن مباراة السنغال ومصر سوف تعاد وفي قطر وبدون جمهور  وبنسبة ٩٩٪؜ بأكد هذا الخبر تاني “.

وفي نفس السياق ساعات قليلة تفصلنا عن البت في مصير شكوى الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن مباراة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم ضد السنغال التي أقيمت في داكار في إياب المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم والتي انتهت لصالح أسود التيرانجا بركلات الترجيح.

ومن المنتظر أن تعلن لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» القرار النهائي بشأن إعادة المباراة أو من عدمه في موعد أقصاه غد الخميس  21 أبريل الجاري وهو موعد النظر في شكوي مصر ضد السنغال والجزائر ضد الكاميرون بالإضافة إلي عدة ملفات أخري .

ولم تجتمع لجنة الانضباط خلال الأيام القليلة الماضي وفقا لتأكيدات من لجان كاف وفيفا والتي أشارت إلي أن كل ما يتعلق بالأحداث التي حدثت في المباراتين سيتم النظر فيها

وكان مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، بمستندات جديدة الي لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم ، ضمن الشكوي المقدمه ضد السنغال، والتي طالب خلالها الاتحاد المصري لكرة القدم اعتماد تأهل الفراعنة إلي مونديال 2022 أو إعادة مباراته أمام السنغال في إياب المرحلة النهائية للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

1 2 3الصفحة التالية
زر الذهاب إلى الأعلى