‎سقوط عصابة "الجزار وبيسة ودنجل" للسرقة في الهرم

‎سقوط عصابة

أرشيفية

كتب – محمد شعبان:

أوقعت دورية أمنية بأفراد تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في حوادث السرقة وبحوزتهم أسلحة نارية وكمية من الطلقات بمنطقة الهرم.

البداية أثناء مرور الرائد محمد مجدي عبد الفتاح معاون مباحث قسم شرطة الهرم والقوة المرافقة بشارع منشية البكاري، تمكنوا من ضبط “مصطفى. ف” 28 سنة، وشهرته “الجزار” والسابق اتهامة في 3 قضايا، و”أحمد.م” 30 سنة، وشهرته “بيسة”، سبق اتهامه في قضية قتل وهارب من 3 قضايا (تبديد)، و”أحمد. ح” 28 سنة وشهرته “دنجل”، و”عرفات. ع” عاطل سبق اتهامه في قضيتي خطف وسرقة، وذلك أثناء استقلالهم سيارة نقل ماركة شيفرولية بيضاء اللون مُبلغ بسرقتها في المحضر لسنة 2019 جنح مركز شبين الكوم بالمنوفية.

عُثر بحوزة المتهمين على بندقيتين خرطوش عيار 12مم، فرد خرطوش عيار 12 مم، مقص حدادي و30 طلقة خرطوش، وتبين أنهم كونوا فيما بينهم تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب حوادث السرقات.

بمواجهتهم اعترفا بسرقة السيارة المضبوطة وحيازتهم الأسلحة بقصد استخدمها في ارتكاب وقائع السرقة، وأقروا بالأحكام الصادرة ضدهم.

تحرر المحضر اللازم، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.‎

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة مصراوي) ولا يعبر عن وجهة نظر اخبار مصر وانما تم نقله بمحتواه كما هو من رابطه الأصلي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع “اخبار مصر: ‎سقوط عصابة "الجزار وبيسة ودنجل" للسرقة في الهرم” والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock